ناردين إيهاب تتوج بذهبية بطولة افريقيا لسلاح سيف المبارزة

نجحت ناردين إيهاب بطلة مصر فى السلاح فى التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا المقامة حاليا بالمغربوذلك ضمن منافسات سلاح سيف المبارزة عقب فوزها فىالنهائي مواطنتها شرويت جابر بنتيجة 15-11.

في عام 2015 ، فازت ناردين إيهاب بالميدالية البرونزية للفردي والفرق في بطولة إفريقيا، ثم فازت بالميدالية الفضية للفرق، والميدالية البرونزية الفردية في الألعاب الأفريقية 2015. وفازت بالميدالية الببرونزية في المبارزة في كأس العالم للسلاح للشباب بإيطاليا في عام 2015 بعد خسارتها من الاعبة الإيطالية في نصف نهائي بنتيجة 15- 14، وفازت بالميدالية الذهبية في للفرق في بطولة إفريقيا للمبارزة لعام 2016، والميدالية الفضية في للفرق في بطولة إفريقيا للمبارزة 2017، وفازت بالميدالية الذهبية والفضية في البطولة الفردية في بطولة 2018 الأفريقية للمبارزة، في بطولة المبارزة الأفريقية 2019، فازت بالميدالية الذهبية للفرق.

وفازت بالميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في الألعاب الأفريقية 2019، وفازت بالميدالية الذهبية في مرحلة عمومي الأنسات في بطولة ندا الشبا الدولية بالإمارات العربية المتحدة.

وكانت نادرين قد تأهلت للنهائي عقب فوزها فى نصفالنهائي على لاعبة السنغال بينتا دونجو بنتيجة 15-6، وفي دور ربع النهائي على لاعبة جنوب افريقيا أفيوي توكو بنتيجة 15-12.

كما جاءت آية شريف في المركز الثالث والميدالية البرونزية وذلك بعد فوز مواطنتها شرويت جابر صاحبة الفضية في مباراة دور نصف النهائي بنتيجة 15-10.

على صعيد أخر حصل مدحت معتز على الميدالية الفضية وذلك بعد خسارته في دور النهائي من التونسي فارس فرجاني بنتيجة 15-13، بينما جاء محمد عامر في المركز الثالث والميدالية البرونزية وذلك بعد خسارته في دور نصف النهائي من مواطنه مدحت معتز بنتيجة 15-14.

وبذلك تصبح حصيلة المنتخب المصري حتى الآن 10 ميداليات متنوعة، بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

8 ميداليات لصالح مصر.. سيدات الكوميتيه يحققن المزيد من الإنجازات في بطولة العالم للكاراتيه

حصد منتخب مصر للكاراتيه الميدالية الذهبية لفرق السيدات في منافسات الكوميتية، وذلك عقب الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 1-2، وتصدرت بعثة منتخب مصر للكاراتيه الترتيب…