ميغان وهاري يقعون في حيرة اختيار اسم الطفل الجديد. تعرفي على قائمة الأسماء المرشحة لهم

في شهر فبراير من العام الجاري أعلن الثنائي هاري وميغان ماركل في رسالة عن انتظارهم لطفلهم الثاني وأن ابنهم أرتشي سيكون أخًا كبير وهم يستعدون حاليا لاستقبال للمولود الثاني.

وكما ذكر موقع Et بالعربي، أن هاري وميغان الآن في مرحلة اختيار اسم الطفل الجديد، حيث هناك قائمة كبيرة بعدد من الأسماء المقترحة للمولود الذي مِن المفترض استقباله خلال فصل الصيف، ويذكر أن هذه المقترحات من قائمة الاسماء، كانت تجميعة من خلال العديد من الرحلات والجولات المتنوعة التي قاموا بها حول العالم.


ومن أكثر الأسماء ترشيحًا لهما هي “ايمي، وليلي” وجاء هذان الاسمان من جولاتهم عام 2019 وهي حامل في ابنها أرشي في مدينة بيركينهيد في المملكة المتحدة.

خلال جولة لهما في أستراليا عام 2018، حصل الثنائي على اقتراح باسم “هارييت” الذي نال أعجاب هاري للغاية نظرًا لارتباط والتشابه بينه وبين اسمه.
وأشار موقع Et بالعربي، أنه مع إعلان خبر حمل ميغان وحديد نوع الجنين بأنه بنت، كانت هناك بعض الشكوك والتكهنات حول تسمية الحفيدة على اسم جدتها ديانا تكريمًا لها، كما أن المتابعين لحالة ميغان لا يستبعدون اسم “اليزابيث” الذين يعتبرون بأنه موجود على قائمة اختيار اسم طفلة هاري المقبلة، لكن يرشح اسم “ديانا” حيث انه هو من أبرز الأسماء على قائمة هاري وميغان.

كما يعتقد البعض بأن هاري سيكرم جده الأمير فيليب بإطلاق اسم فيليبا على طفلته، وذلك بعد وفاته في أبريل الماضي من هذا العام.
والملفت في إعلان الثنائي هذا أنه نفس اليوم “يوم الحب” الذي أعلنت فيه الراحلة الأميرة ديانا رسميًا عن انتظارها طفلها الثاني “هاري ” في 14 فبراير 1984.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة