ميسون ايهاب تفوز بذهبية بطولة افريقيا للتايكوندو

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اللاعبة ميسون إيهاب، بنت الفيوم، لحصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للتايكوندو التي أقيمت بدولة رواندا 2022 بعد تغلبها علي بطلة المغرب.

وأعرب محافظ الفيوم عن خالص تهانيه القلبية للاعبة، متمنياً لها مواصلة مشوار التفوق وحصد البطولات، ورفع اسم مصر عالياً خفاقاً فى مختلف المحافل الرياضية المحلية والدولية، مؤكدًا على ضرورة التمسك بأنصاف الفرص، والتحلي بالعزيمة والإرادة، لحصد المزيد من البطولات.

يذكر أن اللاعبة ميسون إيهاب قد التحقت بمركز شباب المحافظة بالاستاد الرياضي عام 2010 ونظراً لتفوقها وموهبتها التحقت بالمؤسسة العسكرية، حيث حصلت على المركز الخامس في أوليمبياد الشباب عام 2014، كما حصلت على المركز الثاني في دورة الألعاب الافريقية أعوام 2015 و2017 و2018، والمركز الأول بذات البطولة عامي 2016 و2019، وبعد حصولها على بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 73 كجم واجتيازها تصفيات منتخب مصر، شاركت في بطولة أفريقيا للتايكوندو بالسنغال حيث حصلت على المركز الثالث بالبطولة.

التحقت بمركز شباب محافظة الفيوم، بالاستاد الرياضي عام 2010، ونظرًا لتفوقها وموهبتها التحقت بالمؤسسة العسكرية.. إنها ميسون إيهاب ابنة الفيوم.

معايشة على ضفاف بحيرة قارون مع أصغر مراكبي بالفيوم: حكايتي بدأت مع المركب وعمري 6 سنوات

وفي بطولات 2022، حصلت ميسون إيهاب، على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للتايكوندو التي أقيمت بدولة رواندا 2022.

وفي يونيو 2021، كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اللاعبة ميسون إيهاب، الحاصلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا للتايكوندو تحت 73 كجم التي أقيمت مطلع بدولة السنغال.

وكانت قد حصلت على المركز الخامس في أوليمبياد الشباب عام 2014، بمركز شباب المحافظة بالاستاد الرياضي عام 2010 ونظرًا لتفوقها وموهبتها التحقت بالمؤسسة العسكرية، حيث حصلت على المركز الخامس في أوليمبياد الشباب عام 2014.

وأتمنى محافظ الفيوم، لـ اللاعبة مواصلة مشوار التفوق وحصد البطولات، ورفع اسم مصر عاليًا خفاقًا فى مختلف المحافل الرياضية المحلية والدولية، مؤكدًا على ضرورة التمسك بأنصاف الفرص، والتحلي بالعزيمة والإرادة، لحصد المزيد من البطولات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة