“لو الأهلي كسب كان بيبقى عيد”.. ابنة سعيد صالح تتحدث عن ذكرياتها معه (الفيديو)

تحدثت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن ذكريات والدها بمناسبة ذكرى وفاته التي تحل اليوم الأحد، وذكرى ميلاده التي حلت أمس السبت، موضحة: “كان يحتفل بعيد عيلاده كل عام إذا كان يشارك في مسرحية، وكان عددا كبيرا من المواطنين يحضره، وعيد ميلاده كان حدثا قومي”.

وأضافت “صالح” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: “كان يعتبر المسرح أسرته وكنت اتواجد معه هناك طوال الوقت ولم يكن يفصل بين بيته وأسرته .. وكان صاحب أكتر من كونه أب”، مشيرة إلى أنها كانت تعتبرها صديقا وكان يعمل على إذابة خجلها حتى تتحدث معه في كل ما يخصها.

 

وتابعت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح: “بابا مكنش بيتفرج على أعماله، وأنا كنت بحب له العيال كبرت ومدرسة المشاغبين والمشبوه وأشياء ضد القانون وهالو شلبي، وأقرب حاجة لقلبي مسرحية العيال كبرت”.

وأردفت: “كان أهلاوي متعصب، ولما كان الأهلي بيلعب وأطلب منه حاجة كان يقول لي ابعدي عني، ولو الأهلي كسب كان عيد وأطلب منه اللي أنا عاوزه، ولو الأهلي خسر كنا بنستخبى، وبنقول يا رب ميكونش عنده مسرح عشان مينكدش على الناس .. كان دايما يقول إن الأهلي حصل عشان ياخد بطولات بس ومينفعش يخسر”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الأوقاف: مصليات السيدات في المساجد لن تفتح لصلاة العيد إلا في وجود واعظة معتمدة (فيديو)

قال الدكتور عبدالله حسان المتحدث باسم وزارة الأوقاف، إن اللجنة العليا التي شكلها وزير الأوقاف للإشراف على صلاة عيد الأضحى دورها متابعة الإعداد الجيد والمتقن…