سيدة ثمانينية من مطرح تؤدي امتحان محو الأمية: “العلام جميل جدا” (فيديو)

وجهت الحاجة سميرة رجب سيدة ثمانينية من مطروح أدت امتحان محو الأمية، الشكر لعادل مسلم مدير عام محو الأمية بالمحافظة، وشيماء صابر التي علمتها ومنحتها الرغبة في تعلم القراءة والكتابة، موضحةً: “العلام جميل جدا”.

وأضافت رجب خلال مداخلة هاتفية برنامج “صباح الخير يا مصر”، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، أنها أصبحت سعيدة جدا وفخورة بنفسها بعدما حصلت على شهادة محور الأمية، لافتا إلى أنها تعلمت القراءة والكتابة والحساب وقراءة القرآن الكريم. 

وتابعت: “أبلغ من العمر 86 عاما، شيماء هي من عرضت عليّ أن أتعلم، وأنا أشكرها على ذلك، وأنا سعيدة جدا ولم أشعر بالملل، وكانت شيماء تذاكر لي يوميا، وفي شهر رمضان الكريم قرأت القرآن كله وقرأت دعاء ختم القرآن”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“لماذا يسبب الإفراط في تناول المضادات الحيوية بالإصابة بالفطر الأسود؟ “. أستاذ مناعة يجيب (فيديو)

قال الدكتور حازم غنيم أستاذ مساعد قسم الأمراض المعدية والمناعة بكلية الطب في جامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، إن الفطر الأسود موجود في كل مكان…

أشهر فناني النحت في العالم يشاركون في سيمبوزيوم لافيستا الدولي بالعاصمة الإدارية

قال الفنان التشكيلي محمد حميدة منظم سيمبوزيوم لافيستا الدولي للنحت  بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن السيمبوزيم سيضم 16 نحاتا من دول العالم، وتحديدا من أوروبا وروسيا،…