لتثبت للمدرسة أنها تحتاج نظام أمني أكبر. أم تنتحل شخصية أبنتها وتحضر جميع حصصها بدل عنها (فيديو)

الخوف والرعب على الوضع الأمني والسلامة العامة لهم، تصرف وسلوك ليس محدد على فئة أو طبقة أو شعب بعينه، هو رد فعل طبيعي من الأبوين تجاه أطفالهم، وهناك من يستطيع ممارسة سلطاته الأبوية في احتواء الأمور والمواقف بشكل سليم دون أن يقع آي ضرر عليه وعلى أبنائه، وهناك المندفع وراء غضبه وقلقه وخوف من العالم الخارجي.

كانت کاسي غارسيا البالغة من العمر 30 عامًا من ولاية تكساس الأمريكية من الفئة الثانية من نوعية أولياء الأمور، فهي شخص مندفع لا يفكر في تصرفاته وردود أفعاله المتسرعة التي ستضر به قبل أبنائه.


قامت شرطة إل باسو بألقاء القبض عليها بعدما تنكرت بزي مراهقة وصبغت شعرها لتبدو مثل ابنتها البالغة من العمر 13 عامًا بالصف السابع، كما تنكرت بملابس تشبه ملابس ابنتها وحضرت جميع الحصص ليوم كامل في مدارستها.
ولم تكتفي كاسي بالتنكر وقضاء يوم بديل عن ابنتها فقط، بل قامت بنشر مقطع فيديو على يوتيوب يوثق اللحظات التي مرت بها خلال فصول اليوم المدرسي قبل أن تكشفها إحدى المعلمات في نهاية النهار.


وبعد عدة أيام، قامت الشرطة بأخذ الإجراءات اللازمة ضد الأم فاعتقلتها بتهمة التعدي الجنائي والعبث بسجلات الحكومة، وبعد مواجهة غارسيا اعترفت بأنها أرادت القيام بهذه الخطوة وسجلت نفسها لإثبات أن المدارس بحاجة إلى نظام أمن أفضل لحماية التلاميذ، وقد تم أُطلق سراحها في اليوم نفسه بعد دفع كفالة مالية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة