لإطلالة عصرية ومريحة إختاري الـHoodies  في هذه الليالي الباردة

موسم هذا شتاء 2023 أطلقت فيه صيحات كثيرة منها ما يناسب إطلالاتك للنهار ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك المميّزة في المساء، اليوم سوف نتكلم عن تصميم الـHoodies المتعارف عليه بالقطع العملية الرياضية التي تناسب إطلالات النهار الكاجوال ولكن الجديد هذه المره أننا سوف نستعرض إطلالات إعتمد فيها هذا التصميم ولكن بتنسيق عصري لافت على الموضة، ستايلش، كاجوال وشيك في نفس الوقت، قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أبرز التنسيقات وأحدثها بصور مرفقة رصدناها لك من أبرز إطلالات منصات عروض الأزياء المميّزة.

Hoodies بتصميم واسع فضفاض للوك مميّز

Hoodies  واسعة هي أكثر ما يخطر في بالنا من تصاميم إعتدنا على رؤيتها، تعتبر من التصاميم المريحة والعملية والتي تحتاجها أي فتاة في إطلالاتها الكاجوال الخريفية وتصميم مريح يمكنك تنسيقه في إطلالات العمل والجامعة دون تردد وهو صيحة لافتة لهذا الموسم

نُسقت هذه الإطلالة بإطلالة عصرية لافتة، Hoodie بتصميم فضفاض مميّز مع رسومات بألوان وإسم العلامة التجارية، إعتمد معها سروال من الجلد الواسع.

 Hoodies قصيرة لإطلالة عصرية لافتة

الـ Hoodies القصيرة هي تصميم مميّز ورائج لهذا الموسم من شتاء 2023 بتنسيقات مختلفة ومميّزة، يمكنك تنسيق الـHoodies القصيرة مع سروال مميّز أو مع تنورة أو حتى فوق الفساتين بأسلوب عصري لافت، هنا هذه إطلالة اعتمد فيها Hoodies قصيرة لافتة باللّون الأسود نُسقت مع تنورة قصيرة مميّزة، إطلالة أنيقة كاجوال شيك يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت على الموضة.

Hoodies  بنقشات عصرية مميّزة

النقشات صيحة هذا الموسم من شتاء 2023 وتنسيق Hoodies بنقشة معينة تمنحك لوك عصري لافت على الموضة، تنسيق الـHoodies بنقشات حيوانية أو نقشة الكارو، الورود، أو النقشة المقلمة صيحة لافتة، للوك عصري غير ممل وعلى الموضة هنا في الصورة إطلالة لافتة من Palm Angels، إعتمد فيها Outfit بنقشة الفهد المميّزة، مؤلفة من Hoodie مع سروال فوقهما جاكيت طويل لافت.

تنسيق Hoodies بإطلالات شيك وأنيقة

نعم اليوم إعتماد الـHoodies  بإطلالات أنيقة وشيك، صيحة لافتة للوك عصري ومميّز، تنسيق الـHoodies  بإطلالات ليلية لافتة وإعتمادها مع تنورة قصيرة أو مع تصاميم وقطع مميّزة، يمنحك لوك جريء ومميّز وهنا إطلالة أنيقة ومميّزة إعتمد فيها Hoodie لافتة باللّون الزيتي ونُسقت بأسلوب أنيق لافت مع حذاء كعب عالي وساق عالية باللّون الأسود، إطلالة أنيقة ومميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت على الموضة.

تنسيق الHoodies مع التنورة للوك لافت

تكاد تكون تعودت العين على تنسيق الـHoodies مع السروال ولكن تنسيقها مع تنورة من الأمور والصيحات المستجدة نسبياً، تنسيق Hoodies مع تنورة قصيرة أو تنورة طويلة صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2023 وإعتمادها في إطلالات أنيقة لافتة تجعلك متميّزة جداً، هنا في الأسفل إطلالة من Street style، نُسق فيها لافت مع تنورة قصيرة، فوقهما كارديغان من نقشة التنورة وهي إطلالة مميّزة وأنيقة بتنسيق عصري لافت يمكنك الإستوحاء منه للوك مميّز على الموضة.

الـ Hoodies في الملابس الرياضية صيحة مستمرة

هذا اللّوك هو الأكثر إعتمادًا تنسيق Hoodies مع إطلالات رياضية يكاد يكون الأكثر إستهلاكاً. الـHoodies تصميم في الأصل عملي ومريح، وإعتماده في الخروجات اليومية العملية صيحة لافتة، كما أن تنسيقه مع outfit رياضي من الخيارات التي تعودنا عليها وتعتبر حتى اليوم صيحة مستمرة لا غنى عنها. هنا في الأسفل إطلالة رياضية مؤلفة من شورت وHoodie فوقهما جاكيت مع سنيكرز رياضي، إطلالة رياضية مميّزة يمكنك تنسيقها للوك خريفي رياضي مميّز.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

موضة خريف وشتاء 2022 يمكنك أن تواكبي الموضة بأناقة في فصل الشتاء، عليكي أن تحافظي على تألّقك. ومن أجل القيام بذلك، عليكي اتّباع الصيحات. مع…

أفضل الملابس الكاجوال للمحجبات  تحظى المُحجبات في الفترة الأخيرة بالعديد من الاختيارات فيما يتعلق بالملابس والأزياء،  ولكن تبقى المشكلة في كيفية تنسيق القطع وتناسق الألوان…

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…