الجواكت والملابس الجلدية موضة شتاء 2023

هذه القطع تتمتع بنوع من البقاء فهى أنيقة إلى الأبد، فالسترة الجلدية توفر الدفء والحماية، فهي تحميك من الرياح الباردة، كما أنها مضادة للماء إلى حد ما.

كما تتمتع السترات الجلد ذات الجودة العالية، بأنها تصبح أكثر جمالاً وفخامة  كلما مر عليها الزمن فمن يريد الطلّة الشبابية المشاغبة، يمكنها الحصول عليها، ومن يريد الطلّة الأكثر نضجًا والأكثر فخامة أيضًا يمكنه الحصول عليها، وطبعًا هناك مساحة لمن يسعى للحلول الوسط بين الطلتين، فهى توفر أيضًا طلة كلاسيكية.

جاكيت جلد أنيق بحزام عند الخصر

جاكيت جلد أنيق بعدد من السوست تمنحه طابعا شبابيا

جاكيت جلد أسود كلاسيكى

جاكيت أنيق وبسيط أقرب للكلاسيكى

جاكيت أنيق يصلح للجنسين

جاكيت نسائى مجسم

جاكيت قصير  بلمسات بسيطة

جاكيت أنيق يمكن ارتدائه على فستان

جاكيت منفوخ

جاكيت كاجوال أنيق مناسب مع جينز أزرق وتى شيرت أبيض

جاكيت فاخر من سانت لوران

جاكيت بحزام على الخصر

جاكيت أنيق يناسب الجنسين

جاكيت انيق مجسم

جاكيت متوسط الطول يناسب الأيام الممطرة

جاكيت مناسب للجنسين ويلائم محبى الدراجات النارية

جاكيت كاجوال بسيط

جاكيت أوفر سايز أنيق

جاكيت بسيط أقرب للكلاسيكية

جاكيت لامع أنيق

Zadig & Voltaire Lila Cuir jacket

تعتبر السترة الجلدية من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة لدى النجمات العربيات بمختلف تصاميمها وألوانها؛ وتتألق النجمات مع كل إطلالة جديدة بأزياء فريدة وتنسيقات أنيقة ومميّزة. وتهتم النجمات بالسترة الجلدية خاصة في موسمي الخريف والشتاء .

بلقيس فتحي بسترة جلد باللون الأسود

ارتدت بلقيس فتحي في هذه الإطلالة سترة جلد باللون الأسود؛ حيث صممت بأكمام طويلة وأكتاف عريضة وياقة طويلة عريضة، وصممت بثلاثة أزرار ذهبية كبيرة للإغلاق، ونسقت معه توب باللون الأسود وسروال جينز ضيق باللون الأزرق الفاتح بجيوب جانبية ضيقة وخصر عريض، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر البوردو ونظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.

نوال الزغبي بسترة جلد باللون الأزرق

أعجبتنا هذه الإطلالة؛ حيث ارتدت النجمة نوال الزغبي سترة جلد قصيرة باللون الأزرق صممت بجرار معدني وبأكمام طويلة ضيقة، ونسقت معه تنورة بليسيه طويلة وواسعة مطبعة بألوان أزرق وأسود ووردي، وانتعلت صندلاً باللون الأسود، واختارت حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأحمر القاني .

دانييلا رحمة بسترة جلد باللون الأبيض

اعتمدت النجمة دانييلا رحمة في هذه الإطلالة الكلاسيكية سترة جلد باللون الأبيض بجيوب جانبية كبيرة، وصممت بأكمام طويلة واسعة، وصممت الأساور من الفرو الأسود مع الياقة القصيرة بالفرو الأسود، ونسقت معه قميصاً طويلاً باللون الأبيض، وارتدت جوارب طويلة باللون الأسود، وانتعلت بوت جلد طويلاً باللون الأسود وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأخضر.

اعتمدي الملابس الجلدية لموسم خريف وشتاء 2021-2022

انخفضت درجات الحرارة، وحان وقت وضع ملابس الصيف جانباً والتركيز على أساسيات موسم خريف وشتاء 2021-2022، ومعه بالتأكيد أجمل صيحات الملابس الجلدية الفخمة والأنيقة التي تُكمل إطلالتكِ دون عناء، من الجاكيت إلى السروال، الفستان، القميص، التنورة، والبليزر.

سترة من الجلد من أكنفاس Aknvas

لطالما كانت سترات الجلد من أجمل صيحات جواكيت الشتاء، فهذه الموضة كلاسيكية وموجودة في خزانة كل سيدة. وفي هذا الموسم ظهرت سترات جلدية واسعة وأوفر سايز على منصات عروض الأزياء، فقدّمتها العلامات بحلّة جديدة.

كما برزت السترة المنتفخة، والتي يمكن اعتبارها عنصراً أساسياً، لذا قومي بإضافتها إلى خزانتكِ؛ لترتقي بإطلالتك إلى مستوى الأناقة والرقيّ.

النقشات عموماً، ونقشات الحيوانات خصوصاً، انتقلت أيضاً إلى موسم الخريف والشتاء لتزيّن إطلالاتكِ، وخصوصاً الجواكيت. وتنوّعت النقشات على منصة العرض بين الفهد والزيبرا وغيرهما. أما إن كنت تفضّلين الألوان؛ فستجدين أيضاً أجمل صيحات جواكيت ملوّنة.

لطالما كانت السراويل الجلدية قطعة لا بديل عنها في عالم الموضة، وفي السنوات الماضية على سبيل المثال، كانت الأنماط الضيّقة هي الأكثر شيوعاً، ولكنها الآن أكثر مرونة، والإصدارات الواسعة التي تضفي على من ترتديها الشعور بالراحة هي المسيطرة.

بليزر جلد من بوتيه Boutet

أما البليزر الجلد، فهذه الموضة تعود إلى التسعينيات، حيث السترة الجلدية التي تشبه البليزر، وهي من القطع التي يجب على كل سيدة اقتناؤها لهذا الموسم. ولا مانع أبداً من اعتماد إطلالة موحّدة “مونوكروم” من الجلد، تلك الفكرة التي يمكنكِ اقتباسها وإضافتها إلى خزانة ملابسكِ هذا العام.

تحصل التنورة الجلد الأنيقة التي يمكنكِ تنسيقها مع بلوزة قصيرة أو سترة جلدية على رونق مميّز خلال الخريف والشتاء، أما الفستان الجلدي فلا شيء أكثر أناقة من ارتدائه في المناسبات الليلية، ومع انخفاض درجات الحرارة، فإنه خياركِ المثالي، مع حذاء بكعب مدبّب، إنها الإطلالة الليلية المثالية.

برزت عدّة ألوان تزيّن الفساتين، التنانير، السراويل، القمصان، والسترات بشكل يتلاءم مع الرقة، الأنوثة، والتجدّد، وينسجم مع الحياة اليومية بكل تفاصيلها.

تنورة جلد أنيقة من باللي Bally

الأوفر سايز

أصبحت الملابس الأوفر سايز جزءاً من خزانة ملابسنا، تلك التي تضفي على الإطلالة مزيداً من الراحة والأناقة في الوقت نفسه، ويمكنكِ امتلاك سترة جلدية أوفر سايز لإطلالة نموذجية في خريف وشتاء 2022.

إن وجود الألوان بكثرة في تصاميم الجلد، إن كان من بدلات، فساتين، معاطف، وقصّات عملية، جعلته أكثر ملاءمة للحياة اليومية، بدلاً من أن يقتصر على السهرات أو المعاطف، كما ظهرت فساتين أنثوية مصنوعة من الجلد الملوّن مع الحرص على الابتعاد عن القصّات الملتصقة بالجسم، إلا إذا كانت السيدة تملك جسماً مناسباً لها؛ لأن الجلد يميل إلى إظهار العيوب.

اللافت للنظر أيضاً أن تنانير الجلد برزت بألوان مختلفة ومنوّعة؛ لمنح المرأة إطلالة عصرية وأنثوية، وامتازت بطابع جذّاب يلفت الانتباه ويشدّ الأنظار، خاصة إذا كانت التنورة تساير خطوط الجسم، وتصل إلى الركبة؛ لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ونذكر على سبيل المثال بعض موديلات التنورة الجلدية الملوّنة بطيّات البليسيه المفعمة بالرقة، فهي تتناغم مع القطع الفوقية التريكو، والتي تخلق تبايناً مثيراً يخطف الأنظار.

آمي ألكساندر ماتتيوسسي Ami Alexandre Mattiussi

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

موضة خريف وشتاء 2022 يمكنك أن تواكبي الموضة بأناقة في فصل الشتاء، عليكي أن تحافظي على تألّقك. ومن أجل القيام بذلك، عليكي اتّباع الصيحات. مع…

أفضل الملابس الكاجوال للمحجبات  تحظى المُحجبات في الفترة الأخيرة بالعديد من الاختيارات فيما يتعلق بالملابس والأزياء،  ولكن تبقى المشكلة في كيفية تنسيق القطع وتناسق الألوان…