لأول مرة في الوطن العربي.. عرض مسرحي بموسم الرياض عن أم كلثوم

يحتضن موسم الرياض في نسخته الثانية، والذي تستضيفه عدد من مناطق عاصمة المملكة العربية السعودية، عدد كبير من المسرحيات وعلى رأسها مسرحية ” السيدة أم كلثوم” كوكب الشرق، ومسرحية “العندليب عبدالحليم حافظ”.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، كشف من خلاله عن الملامح الأولى لمسرحية “السيدة أم كلثوم” التى ينتظرها الكثيرون والتى ستسرد قصة حياة كوكب الشرق، حيث نشر الفيديو على ألحان أغنيتها الشهيرة “ألف ليلة وليلة”، وكتب “عرض مسرحي عن كوكب الشرق أم كلثوم في كل مراحل حياتها، يبدأ 11 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي، لا يفوتكم”.

المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر
المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر

وروج رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، لحفل أم كلثوم عن طريق تقنية “الهولوجرام” داخل فعاليات البوليفارد بموسم الرياض عبر حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك”، حيث صورة لبوستر الحفل، وعلق عليها كاتبًا: “لأول مرة فى الوطن العربى.. عرض مسرحى عن رحلة الست أم كلثوم فى بوليفارد رياض سيتى”.

جانب من مسرحية "السيدة أم كلثوم"
جانب من مسرحية “السيدة أم كلثوم”

وقدمت هيئة الترفية خلال الأيام الماضية، حفل العندليب عبد الحليم حافظ على طريقة تقنية “الهليوجرام” وحضرها عدد كبيرمن الجاليات العربية، والجدير بالذكر، أنه تم إطلاق موسم الرياض 2021 يوم 20 أكتوبر الماضي من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بحفل افتتاح كبير حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع، ومن المقرر أن تستمر تلك العروض والفاعليات على مدر 4 شهور، وتتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة، كما تضم عدد من أدوات الاستجمام والاسترخاء، مثل “ونتروندرلاند”، و”واجهة الرياض”، و”كومبات فيلد”، و”المربع”، و”العاذرية”، و”رياض سفاري”، و”أوايسس الرياض”، و”نبض الرياض”، و”ذا جروفز”، و”قرية زمان”، و”خلوها” و”شجرة السلام”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة