في حادثة غريبة من نوعها بريطانيا تسجل حالة ولادة لأصغر أم تبلغ 11 عاما فقط

تشهد بريطانيا حادثة غريبة من نوعها، حيث سجلت حالة ولادة لأم تبلغ من العمر 11 عاما، أي أن وقت حدوث الحمل كانت في العاشرة من عمرها.
ترجع تفاصيل الواقعة طبقًا لما جاء بصحيفة “صن” البريطانية، يعتقد أن الفتاة، التى أنجبت في سن 11، هي أصغر أم على الإطلاق فى المملكة المتحدة، مع عائلة تجهل أنها حامل.

أوضح مصدر قريب من الأسرة: “لقد كانت صدمة كبيرة عند السماع بخبر الحمل، لكنها الآن محاطة بمساعدة الخبراء. الشيء الرئيسي هو أنها والطفل بخير، هناك تساؤلات حول سبب عدم معرفة الناس، هذا أمر مقلق للغاية “.

كارول كوبر، طبيبة: “هذه هي أصغر أم سمعت عنها، متوسط ​​العمر الذي تبدأ فيه الفتاة سن البلوغ هو 11 عامًا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون في أي وقت بين 8 و14 عامًا أو أقل، يؤثر الوزن على العديد من الهرمونات، لأن الأطفال أثقل حاليا، فإن البلوغ يحدث في وقت مبكر هذه الأيام”، مضيفة “تحدث حالة واحدة من كل 2500 حالة ولادة لشخص لا يعرف أنها حامل أو أخفتها”.

ويذكر إن المملكة شهدت أم أصغر كانت تدعي “تريسا ميدلتون”، حيث أنجبت عام 2006 طفلًا وهي في عمر ال 12 عامًا، لكنها أُجبرت على التخلى عن الطفل، بعد أن اعترفت بأن والد الطفل كان شقيقها الذي اغتصبها.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…