في ال 70 من عمرها.. عجوز هندية تنجب طفلها الأول عن طريق التلقيح الصناعي

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على واقعة فريدة من نوعها، حيث أنجبت سيدة عجوز طفلها الأول في سن السبعين عامًا، وذلك من خلال التلقيح الصناعي، وهذا الأمر جعلها أكبر الأمهات سنًا على مستوى العالم.
وأفادت التقارير الصحفية، بأن چيفونبن رابي وزوجها مالداري والذي يبلغ من العمر سبعون عامًا أيضًا، قاموا بالكشف عن طفلهم الأول بكل فخر أمام الصحفيين دون ذكر إسمه، ولكنهم قالوا أنه تم إنجابه عن طريق التلقيح الصناعي.

وقالت رباي، أنها لم تمتلك بطاقة إثبات شخصية لكي تثبت سنها الحقيقي، ولكنها متأكدة من أنها تبلغ من العمر 70 عامًا، وهذا ما جعلها أكبر الأمهات في العالم، ويسكن الزوجان بقرية “مورا” التابعة لجوجورتت بالهند، ويذكر أنهما متزوجين منذ 45 عامًا، وخلال الفترة الطويلة لم ينجبا، لتمر السنوات ويرزقهما الله بطفلهما الأول عن طريق التلقيح الصناعي.


وقال ناريش بهانوسالي طبيب رباي، “تعتبر هذه الواقعة واحدة من الحالات النادرة، حيث جاء إلينا الزوجان لأول مرة وأخبرناهم أنه من المستحيل حدوث حمل، وخاصة أنهما في مرحلة متقدمة من العمر، لكنهم أصروا على الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي، وبالفعل أنجبت العجوز طفلها الأول.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…