عندهم 4 أحفاد.. منير ونادية يحتفلان بعيد زواجهم الـ 34 بسيشن رومانسي.. صور

تبنى العلاقات الإنسانية على الحب والتفاهم، وخاصة العلاقة الزوجية التي تؤسس على المودة والرحمة، ومع مرور الوقت تمر العلاقة بعدة اختبارات على شكل مشاكل وخلافات متعددة، وتكشف تلك المشاكل مدى الحب بين الزوجين، فهناك العديد من العلاقات تقوى في وجود الأزمات والمشاكل، وأخرى تفشل وتنتهي بالإنفصال، ولكن هناك زوجان حطموا الشكل المتعارف عليه في هذه العلاقة، وهم منير جرجس ونادية ميلاد.

منير ونادية
منير ونادية

إحتفلات الزوجان منير ونادية بعيد زواجهما الـ 34 في حضور الأحفاد الصغار، فبالرغم من مرور سنوات طويلة على زواجهما، كازال الزوجان يحملان لبعضهما الحب والمودة بنفس القوة التي جمعت بينهما لأول مرة، حيث ظهر الزوجان منير ونادية في فوتوسيشن الإحتفال بعيد زواجهما وهم في غاية السعادة والحب والتفاهم.

استعد الزوج منير جرجس البالغ من العمر 61 عامًا، وزوجته نادية البالغة من العمر 55 عامًا، للخضوع لجلسة تصوير للإحتفال بعيد زواجهما، حيث إشترت الزوجة فستان أبيض بسيط يشبه فساتين الزفاف، وصففت شعرها بشكل مناسب للإطلالة، واعتمدت مكياجًا بسيط، لتستعيد ذكريات اللحظات الأولى لزواجها من حبيب عمرها منير الذي إرتدى ملابس متوافقة مع إطلالة زوجته، وملائمة للحدث.

وقال مينا منير، ابنهما، أن عمر قصة الحب بين والديه أطول من عمر زواجهما، حيث أن الزوجين أولاد عم ووجد كلًا منهما في الأخر السند منذ الطفولة، وكان بينهما جوابات غراميه وقصة حب كبيرة توجت في النهاية بالزواج الذي أثمر بموجود أبنائهما مينا وكريستينا، وتمتد قصة الحب بوجود 4 أحفاد، وإلتقطت صور الفوتوسيشن بأحد الحدائق لتظهر المشاهد كأنها لوحة فنية رومانسية لبطلان رواية عاطفية كلاسيكية.

قال المصور محمد هويدي مصور الفوتوسيشن، “أنا قابلت الأستاذ منير وزوجته في فرح، ولفت نظري وهما بيرقصوا سلو مع بعض كأنهم عرسان جداد.. شكلهم كان لطيف كأنهم عرسان جداد، وحبيت أوثق حبهم بسيشن وأستاذ منير رحب بالفكرة، وقالي إنه بيفكر يعمل حاجة في عيد جوازهم الـ 34″، مشيرًا إلى أنه تم إجراء الفوتوسيشن في مكان بين الدقهلية جمصة، وأن الزوجين كانوا في حالة مليئة بالسعادة، وأن هناك الكثير من الأشخاص بالمكان ظلوا يتساءلون.. هما دول عرسان جداد؟”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة