زوجان يعودان لرؤية بعضهما لأول مرة منذ سنوات طويلة عقب إجراء عملية جراحية.. تعرف على السبب

 

 

عاد زوجان لرؤية بعضهما البعض من جديد بعد سنوات طويلة من الظلام والضبابية التي تعوق رؤيتهما لبعض بسبب تقدمهما في العمر، وتمكنا الزوجان البالغين من العمر 70 عامًا من الرؤية مجددًا، وذلك بفضل إجرائهما عملية جراحية، وعبرا عن سعادتهما لمشاهدة بعضهما بعد سنوات طويلة، كما أبدوا ملاحظات ظهرت عليهما لم يكتشفوها بسبب ضعف النظر.

وتزج أصحاب القصة تيري وبريندا سميث وهما في سن السابعة عشرة، واستمر زواجهما لأكثر من 5 عقود من الزمن، ولديهما الآن إبنتان وأربعة أحفاد وثلاثة من أبناء الأحفاد.

وفي وقت سابق من هذا العام، خضع الزوجان إلى اختبارات العين الروتينية، واضطر الأطباء إلى حجزهما لإجراء عملية جراحية بسبب ضعف رؤية العين، وذلك بعد أن أصيب الإثنان بضعف شديد في البصر و إعتام عدسة العين، وكل هذا بسبب تقدمهما في السن، كما أن الزوجة كانت تعاني من مشاكل في البصر منذ الثلاثينيات من عمرها وكانت ترتدي نظارة نظر، وجاء ذلك وفق ما نشر بصحيفة “مترو” البريطانية.

وبعد أن أجرى تيري وبريندا عملية تصحيح النظر، صدموا برؤية كل شئ بالتفصيل، وخضعت الزوجة أولًا للجراحة وبعدها بشهر أجرى الزوج نفس العملية، وتفاجئ الزوجان بالنتيجة حيث أنهما تمكنا من رؤية الألوان والأشياء، وعبر الزوجان عن سعادتهما بالعملية التي غيرت مجرى حياتهما اليومية.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة