حلا شيحة ترد على أبيها بصورة لها مرتدية الحجاب

حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بالحجاب، معلقة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”، وكان هذا هو أول رد منها بعد تصريحات والدها بعد أن قال إن إبنته حلا غير محجبة.

حلا شيحة عبر إنستجرام

كما أثارت تصريحات الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا بشأن قرار إبتعاد ابنته عن الساحة الفنية والحجاب الكثير من الجدل، وذلك بعد أن قال أنها لا ترتدي الحجاب الأن، وأوضح في تصريحات لـ “نجومF.M” أن إبنته حلا لا ترتدي الحجاب، وعندما قررت أن تخلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وقال أحمد شيحة، “حلا لما لبست الحجاب قولتلها هيجي يوم عندما يمتلئ إيمانك هتعرفي إن ده لا دخل له بالله، ولما عادت وخلعت الحجاب بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

وكثيرًا ما الفنانة تثير حلا شيحة الجدل بسبب تصريحاتها، ففي مايو الماضي أي بعد مرور 3 شهور على زواجها من الداعية معز مسعود، قامت حلا بكتابة منشور لها عبر “الإنستجرام”، لتعلن رفضها عرض مشاهد لها في كليب أغنية “بحبك” الذي قدم في فيلم “مش أنا” الذي شارك في بطولته مع النجم تامر حسني.

وعبر والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن صدمته مما كتبته إبنته حلا، وخلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “Mbc مصر” من تقديم الإعلامي الكبير عمرو أديب، حيث قال: “إحنا زعلنا منها جدًا، ووالدتها كلمتها وعاتبتها، وهي كانت مترددة في ردودها، وأنا مش فاهم في إيه بس من الواضح إن فيه ضغوط كبيرة عليها من الممكن أن يكون زوجها له يد في هذا، وأنا كأب وفنان أرفض البوست اللي نشرته، وأنا أكثر واحد ضد هذه الجماعات، أنا لا أقبل لأحد أيا كان أن يختطف بنتي، وهي رجعت للفن بكامل إرادتها وقلعت الحجاب بكامل إرادتها أيضًا، وليس ضغط من أحد، ولما رجعت للفن قالت أنا قريت فقه ودين وفهمت إن الفن ليس له علاقة بغضب ربنا”. 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة