تفاصيل إغماء ماجدة الرومي أثناء إحياء حفل مهرجان جرش بالأردن في دورته الـ 35

ماجدة الرومي

أحيت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35 بالأردن، وكان ذلك ليلة أمس الأربعاء، وقدمت خلال الحفل عدد من أغانيها المميزة، وبعد مرور ساعة من غناء ماجدة المتواصل على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية، تعرضت المطربة اللبنانية لاختلال توازن وتطورت حالتها الصحية إلى إغماء، وسارع الحضور والقائمون على الحفل لإنقاذها، وبعد أن ظلت لتستريح بكواليس الحفل لمدة نصف ساعة عادة مجددًا إلى المسرح ليرحب بها الحضور بعاصفة تصفيق، وأنهت الحفل بعد ذلك بـ 3 أغاني، وبادرت بالشكر والتحية للشعب الاردني.

كما طمأنت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي جمهورها ومحبيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت صورة لها من حفلتها بمهرجان جرش، معلقة عليها: “وهكذا عدت إليكم.. لتعانق نبض قلبي قلوبكم.. حبكم هو طاقتي والأجنحة التي تحمل صوتي.. معكم يحلو مشواري.. محبتي لكم طوال العمر وشكرًا لأمنياتكم.. دمتم بخير وصحة وسلام”.

وحرصت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي على توجيه رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا لها أمس لكي تطمئن الجمهور عليها عقب تعرضها للإغماء خلال إحيائها حفلًا غنائيًا على مسرح جرش، قائلةً”شكرًا جرش.. شكرًا الأردن على كل هالمحبة”.

والجدير بالذكر، أن النجمة يسرا أكدت تواصلها مع ماجدة الرومي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: “الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير.. الله لا يحرمن من صوتك ولا من وجودك في حياتنا”.

كما قال عوض الرومي شقيق النجمة ماجدة الرومي في حوار له لموقع “اليوم السابع”، “ماجدة مفيهاش أي حاجة وبخير وكل اللي حصل إنخفاض في نسبة السكر بجسمها بسبب المجهود والتعب والبروفات قبل الحفل، وهي الآن بتفطر في التراس ولا هي في المستشفى ولا حاجة”، ويذكر أن ماجدة الرومي أصيبت بحالة إغماء نتيجة هبوط بضغط الدم، وتناقلت وسائل إعلام أردنية لحظة اختلال توازن ماجدة على المسرح. 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة