تعرف على شروط المشاركة في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022

أكدت سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، على ضرورة جميع الراغبين في الحضور والمشاركة بمنتدى شباب العالم، على لقاح فيروس كورونا، مشيرةً إلى تدريب جميع المنظمين على الإجراءات الاحترازية لمساعدة الحاضرين وضمان سلامة صحتهم.

وأشارت المتحدث الرسمي بإسم منتدى شباب العالم، إلى أنه سيتم إجراء فحص يومي لكافة المشاركين في المنتدي من خلال المجسات الحرارية، وغيرها من وسائل الكشف عن فيروس كورونا، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية للتصدي لجائحة كوفيدـ19، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بشأن إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، والذي من المقرر انعقاده في يناير المقبل بمدينة شرم الشيخ، وتنطلق فعاليات المنتدى بمشاركة 160 دولة، وتتضمن عقد العديد من الندوات والجلسات النقاشية والحلقات ومسرح منتدى شباب العالم.

وأضافت سارة بدر، إن الأكاديمية الوطنية للتدريب إنتهت من وضع خطة عقد المنتدى، واشترطت فيها سلامة جميع المشاركين من تداعيات فيروس كورونا، باعتبار هذا الأمر أولوية أولى للأكاديمية، مشيرةً إلى النسخ الثلاثة السابقة من المنتدى استقبلت 150 ألف شاب من كل 160 دولة حول العالم، وأن هناك إشادة قوية بالإسهامات من قبل مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة.

ومن المتوقع، أن يناقش المنتدى ما بعد ظهور فيروس كورونا، وتأثير الجائحة على دول العالم، كما تتضمن ورش العمل والجلسات موضوعات خاصة بالتحول الرقمي ومستقبل ريادة الأعمال، والمبادرات التنموية التي تواجه الفقر.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

برئاسة مايا مرسي.. انطلاق فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة

ترأست الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة ورئيسة الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة ورئيسة المجلس الوزاري لمنظمة تنمية المرأة مساء اليوم…