تعديل الحكم: الحبس عامين مع الشغل للمتحرش المعروف إعلاميا ب “طبيب الميكروباص” 

قررت محكمة جنح الاستئناف بالزقازيق تعديل الحكم الصادر بحق طبيب الميكروباص من السجن سنة مع إيقاف التنفيذ إلى السجن عامين مع الشغل، حيث قضت المحكمة بمعاقبة “ع م” معيد بكلية الطب جامعة الزقازيق، فى واقعة اتهامه بالتحرش داخل سيارة أجرة بتعديل الحكم الصادر من محكمة جنح ثان الزقازيق الصادر بحبسه سنة مع الإيقاف إلى سنتين مع الشغل.

الجدير بالذكر إنه قام بالاستمناء داخل إحدى وسائل المواصلات وقامت احدى الفتيات تبلغ من العمر 19 عام بالإمساك به بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع، وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، و اصطحبت الطبيب إلى مقر القسم.

وسريعا تمت إحالته للمحاكمة بعد الاعتراف بارتكاب الواقعة بالإضافة لشهادة الشهود، وكانت محكمة جنح الزقازيق قررت في 25 فبراير الماضي بمعاقبة الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالزقازيق بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، قبل تعديلها بحكم محكمة جنح الاستئناف بالسجن عامين مع الشغل.

وقال أحمد مدحت الشحات المحامي والمستشار القانوني لمكتب المساندة القانونية بالشرقية لـ “الوطن”، أن المكتب يتابع القضية منذ بدايتها وخلال جلسات المحاكمة السابقة، مشيرًا إلى أنه بعد صدور حكم محكمة جنح ثان الزقازيق بمعاقبة الطبيب بالحبس لمدة سنة مع الإيقاف استأنفت النيابة على الحكم باعتباره حكم أول درجة وبالعرض على محكمة جنح مستأنف ثان الزقازيق قررت المحكمة تعديل الحكم للحبس سنتين مع الشغل.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

مكتب الشكاوى التابع للمجلس القومي للمرأة ينجح فى الحصول على حكم بالحبس 3 سنوات ضد زوج عذب زوجته

نجح مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس القومى للمرأة فى حماية حقوق سيدة متزوجة من محافظة الاسماعيلية، عانت من تعذيب زوجها المستمر لها وبطشه بها وضربه…

إحالة السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محاكمة جنائية عاجلة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة سائق الميكروباص المتهم في واقعة تحرش بفتاة التجمع الخامس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات…

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…