تتويج المصرية أحلام حمدي بذهبية بطولة العالم للكاراتيه في دبي

حصلت اللاعبة أحلام حمدي على الميدالية الذهبية في منافسات بطولة العالم للكاراتيه في مدينة دبي الإماراتية والتي تستمر حتى 21 نوفمبر الجاري، وذلك عن وزن 55 كجم كوميتية، وجاء ذلك التتويج بعد أن انسحبت منافستها الأمريكية في مباراة النهائي بسبب الإصابة، لتذهب الميدالية الذهبية الأولى لمصر خلال البطولة.

وقد تأهلت البطلة المصرية أحلام حمدي إلى المباراة النهائية عقب فوزها على بطلة الإتحاد الروسي في نصف النهائي بنتيجة 6/3، واستلهمت فوزها في هذه البطولة بالفوز على الكرواتية أليساندرو حساني بنتيجة 3/2 في الدور الـ 64، كما أنها تغلبت على التركية أوماي أوجار بنتيجة 110/ 2 في الدور الـ 32، وفي ثمن النهائي أطاحت بالقبرصية أريان جونزاليس بنتيجة 9/0، وفي الدور الثمانية فازت على الأووبكستانية سيفينش راخيموفا بنتيجة 9/0.

وبهذه الميدالية أضافت أحلام حمدي الميدالية الرابعة لمصر خلال منافسات البطولة، ويشارك المنتخب المصري في بطولة العالم للكاراتيه بقائمة تضم 15 لاعبًا ولاعبة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

8 ميداليات لصالح مصر.. سيدات الكوميتيه يحققن المزيد من الإنجازات في بطولة العالم للكاراتيه

حصد منتخب مصر للكاراتيه الميدالية الذهبية لفرق السيدات في منافسات الكوميتية، وذلك عقب الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 1-2، وتصدرت بعثة منتخب مصر للكاراتيه الترتيب…