بعد مرور 23 عامًا يجتمع مجددًا الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي في فيلم الجواهرجي 

الجواهرجي

بعد مرور 23 عامًا من تجربتهما الأولى يجتمع الثنائي الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، مرة ثانية بعد آخر لقاء فني لهما في فيلم “صعيدي في الأمريكية”، ويحمل الفيلم الجديد اسم “الجواهرجي” وذلك بشكل مؤقت حتى الأن، حيث أنه من المقرر تغيير اسم الفيلم بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل.

ومن المقرر أنه سيتم البدء في التصوير خلال الأسابيع القادمة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر، ويشارك في بطولته الفنانة ريم مصطفى، والفنان آسر ياسين، والفنان أحمد حلاوة، والفنانة عارفة عبد الرسول، وآخرهم الفنانة تارا عماد، ومن المقرر طرحه قريباً في دور العرض المصرية.

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي قد غاب عن دور العرض 4 أعوام تقريبًا، على الرغم من انتهاء تصوير فيلمى “الإنس والنمس”، و”كينج سايز”.

أما عن آخر أعمال الفنانة منى زكي، مسلسل “لعبة نيوتن”، وشاركها في البطولة محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، وتأليف وإخراج تامر محسن،وكانت التجربة السينمائية الأخيرة لمنى زكي، فيلم “الصندوق الأسود” خلال العام الماضى.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة