بريطانيا تتحدى العالم في التجهيز لفاعليات الإحتفال بالهالوين

يشهد العالم إستعدادات الإحتفال بالهالوين، والتي تحل علينا يوم 31 من الشهر الجاري، وتتنافس العواصم حول العالم بالأماكن الأكثر رعبًا، بينما كثفت المملكة المتحدة الإستعدادات للإحتفال هذا العام، حيث أنشأت الحكومة البريطانية مدينة مخصصة للإحتفال بالهالوين، ويشترط على زوارها طلاء الوجه، وتضم فاعليات الاحتفال جلسات نحت اليقطين للصغار، وركوب الملاعب في الظلام الكاحل للباحثين عن الإثارة.

إحتفالات الهالوين
إحتفالات الهالوين

وتعتبر ” Sophie Swietochowski” من أكثر الأماكن رعبًا في المملكة المتحدة، حيث أنها تتميز بأماكن الخداع، وفيها يرتدي الأطفال الملابس التنكرية، ويقوموا بأداء الأنشطة الأكثر رعبًا من خلال تريت ستريت وويتشي وودز والمقابر، ويقوموا بطرق الأبواب لجمع الحلوى، ويمكن للمراهقين الأكبر سنًا أن يضيعوا في المتاهات المرعبة، بينما يمكن للأطفال الصغار أن يقابلوا شخصياتهم المفضلة.

ويعتبر مهرجان الرعب في أبراج “ألتون” من أهم الأحداث في المملكة المتحدة، وتبلغ قيمة التذكرة 39 جنيه إسترليني، بينما تبلغ قيمة متاهات الخوف والرعب 10 جنيهات إسترليني، كما يتم تزيين قصر بلينهام بديكورات الرعب وأشكال السحرة والغول وتستمر الفعاليات حتى نهاية أكتوبر.

ومن أبرز الفعاليات ركوب قطار الأشباح وجلسات نحت القرع وسرد القصص المخيفة للأطفال، وسوف ترتدي “PEPPA Pig” قبعة السحرة للإحتفال في حديقة “Paultons Park”.

وفي عالم “PEPPA pig” يمكن للأطفال مشاهدة أكبر قرع في العالم، والتعرف على العنكبوت الكبير، كما يمكنهم البحث عن ممتلكات الساحرة المفقودة، وذلك من خلال تجربة البحث عن الكنز “Sherok’s Adventure!” في لندن.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة