زينب غريب تخرج بفيديو لايف لتحكي تفاصيل قضية التحرش الخاصة بها (فيديو)

نشرت الفنانة “زينب غريب” مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، تروي فيه تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها من قبل طبيب بيطري، بمنطقة وسط البلد.

في بداية الفيديو قامت زينب بتوضيح السبب وراءه وأنها التزمت حالة الصمت منذ حدوث الواقعة ورفضت النشر لحين البت في القضية وإصدار حكم على الجاني.

وعن تفاصيل الواقعة قالت: “كنت راجعة من عند صديقة ليا بمنطقة وسط البلد الساعة 9 صباحًا وبدأت أحس ان حد ماشي ورايا، فقلقت وحسيت بخوف، وقبل ما اوصل العربية بلف لاقيت حد ماسك الموبايل، وبيصورني من ضهري”.

استكملت: “غصبت جدا ومسكت في التيشرت بتاعه وطلبت اشوف الموبايل ورفض، لحد ما الناس اتجمعت وحد من أمن وسط البلد وصل وتحركنا على القسم، وهنا بعد تفتيش الموبايل لاقينا عليه 3 صور، زاويا مختلفة، ده غير اللي مسحهم وأحنا ماشيين بس اللي كان موجود ال 3 صور”.

وأوضحت زينب في الفيديو أن الفستان الذي ترتديه أثناء البث هو نفس الملابس التي كانت ترتديها أثناء الواقعة، آي لا يوجد شيء فاضح أو ملفت”.

تابعت: “المفاجأة التي تعرضت لها أثناء تواجدي 8 ساعات في النيابة للإدلاء بأقوالي، أنني اكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم، وبناء عليه قلت له فاكرني جاموسة”.

وأضافت زينب، أنها علمت أيضًا آنه متزوج، وقام أهله بمساواتها لتغير أقوالها والتنازل عن القضية، قالت “اتعرض عليا فلوس حتى أقوم بذلك، ووالدته قالت لي أرجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة”.

وأختتم زينب الفيديو بطريقة توعوية تقصد بيها تربية الأهل والفصل بين الولد والبنت وإعطاء الطفل حريته كاملة من سن 12 في حين أغلق المجتمع على البنت وهيكلتها في نوعين فقط أم فتاة محترمة متناسقة مع الشكل المجتمعي في إطار شروط محددة من قبل أو فتاة عكس ذلك لمجرد خروجها عن الصورة المألوفة”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…