المجلس القومي للمرأة يحصل على حكم ضم أطفال لجدتهم بعد إلقاء الأب لوالدتهم من الدور الخامس

حصل مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة، على حكم ضم صغار لصالح الجدة “أم الأم”، وذلك بعد قيام الأب بإلقاء الزوجة من نافذة الشقة بالدور الخامس أثناء شجارهم.

وقد استغاثت الزوجة بمكتب شكاوى المرأة، وقامت بسرد الواقعة لمجلس القومي للمرأة، بأن الزوج قام بإلقائها من الطابق الخامس أثناء شجار دار بينهم، وأصيبت على إثر ذلك بكسور أفقدتها الحركة، وقامت الجدة “أم الزوج” بأخذ الأطفال عنوة وامتنعت بتسليمهم لأم الزوجة كوسيلة ضغط للتنازل عن الشكوى.

وقام على الفور محامي مكتب الشكاوى، بالتواصل مع أهل الزوجة المعنفة وتولت إحدى المحاميات التابعة للمجلس القومي للمرأة مباشرة المحضر ورفع دعوى ضم صغار لصالح الجدة “أم الأم”، وصدر حكم بضم الأطفال، ولكن عند التنفيذ امتنع الأب عن تنفيذ الحكم بالقوة وإستخدام الأسلحة البيضاء، ولكن نجح مكتب شكاوى المرأة في تنفيذ حكم ضم الأحفاد لصالح الجدة “أم الأم”.

وتابعت محامية مكتب شكاوى المرأة تحقيقات النيابة بشأن هذه الواقعة، وتم الحكم فيها بحبس الزوج بـ سنة مع الشغل والنفاذ وكفالة 10 ألاف جنيه، كما ساعد المجلس في إستخراج بطاقة الأم من خلال فرع المكتب بمحافظة الجيزة، والأن تخضع الزوجة لجلسات العلاج الطبيعي بمساعدة المجلس القومي للمرأة لتستعيد حركتها ولتمارس حياتها بشكل طبيعي.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

مكتب الشكاوى التابع للمجلس القومي للمرأة ينجح فى الحصول على حكم بالحبس 3 سنوات ضد زوج عذب زوجته

نجح مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس القومى للمرأة فى حماية حقوق سيدة متزوجة من محافظة الاسماعيلية، عانت من تعذيب زوجها المستمر لها وبطشه بها وضربه…

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…