“حب وبطولات” دورة أولمبياد طوكيو 2020 تجمع عدد من ال”كابلز”.. تعرف عليهم

تساعد الصفات المشتركة بين الأزواج على التفاهم، ومن ضمن هذه الصفات العمل بنفس المجال أو ممارسة الهوايات المشتركة والرياضيات المختلفة، وقد جمعت دورة الألعاب الاولمبية 2020 الحالية والتي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو العديد من الثنائيات، ووفقاً لما نشر في موقع ‘Insider”، تعرف على أبرز قصص الازواج التي تشارك في الدورة الحالية.

ساندي موريس وتيرون سميث

تعرف تيرون سميث على موريس بأحد الدورات الخاصة بالألعاب الأولمبية في وقت ماضي، وقد وقعوا في حب بعضهما، ويمثل تيرون سميث إقليم برمودا للمرة الرابعة في الاولمبياد، وقد فازت موريس أيضاً بميدالية فضية في القفز عام 2016، وتشارك هذا العام في أولمبياد طوكيو 2020.

هنتر وودهول وتارا ديفيس

تشارك تارا ديفيس في الأولمبياد من خلال رياضة ألعاب قوى القفز الطويل للنساء، وذلك بعد أن احتلت المركز الثاني في المحاكمات الأولمبية، ويشارك أيضاً هنتر وودهول في أولمبياد طوكيو للمعاقين في سباق 400 متر، وفي عام 2016 حصل هنتر وودهول على ميدالية فضية وأخرى برونزية في دورة الألعاب البارالمبية في ريو.

 

لويس هولاند وشارلوت كاسليك

إحتل لاعب الرجبي هولاند المركز الثامن في ريو، بينما فازت شارلوت كاسليك بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2016، كما أنها حصلت على جائزة أفضل لاعب رجبي في العالم لنفس العام، وقد أعلن الحبيبان ارتباطهما في يناير 2020، بسبب جائحة كورونا تم تأجيل حفل الزفاف إلى نهاية عام 2012.

تيم وجونيل برايس

يعد الزوجان تيم وجونيل برايس، من أبرز الزوجان على الساحة الرياضية، حيث أنهم عضوان في فريق تنظيم الأحداث في نيوزيلندا، وتنافسوا معاً عام 2016 في ريو، وفازت جونيل برايس مع الفريق في لندن عام 2012 بميدالية برونزية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“ملك عبد الشافي”.. برغم من إصابتها بالشلل النصفي إلا أنها أصبحت بطلة في مجال السباحة

كشفت السباحة البارالمبية ملك حسين عبد الشافي، أنها تشارك للمرة الأولى في بطولة الأولمبياد، وطالبة الجميع بالدعاء في للبعثة المصرية المشاركة في المحفل الأولمبي، مشيرةً…