السجن المؤبد لإمام مسجد بالدقهلية بتهمة الإعتداء على طفلة

قضت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، وعضويه المستشار تامر محمد مرسي والمستشار محمد كمال الخولي، وأمانة سر رمضان الديسطى وعماد حمدي الجميل، حكمها على إمام مسجد وخطيب بوزارة الأوقاف بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، بالسجن المؤبد لقيامه بالاعتداء طفلة.

وقد قرر المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة، بعد أن أدلى بإعترافه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 11 عام، مستغلًا سلطته عليها في تحفيظها القرآن الكريم، حيث ترددت الفتاة عليه بصفته رجل من رجال الدين والعلم من أجل تحفيظها القرآن وتعليمها أمور الدين، إلا أنه أصر على إتيان الفاحشة رغمًا عنها.

وترجع أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس الماضي، عندما تلقى رئيس مباحث مركز طلخا بلاغًا من “س.م.ع” 27 سنة مقيمة في منشأة البدوي التابعة لذات المركز بمحافظة الدقهلية، ضد الشيخ سليمان فايد سليمان إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، يفيد بأنه أمسك بطفلتها وأراد تقبيلها كرهًا عنها، بعد الإنتهاء من تحفيظ القرأن الكريم لها، وأنه إعتدى عليها أكثر من مرة في منزله.

وأكدت الأم في تحقيقات النيابة، أن إبنتها كانت تتردد على منزل المتهم لتحفيظها القرآن منذ 3 سنوات، وأن إبنة عم الطفلة شاهدته وهو يعتدي على إبنتها داخل غرفة بمجمع التوحيد الإسلامي، وأن إبنتها أخبرتها بما قام به المتهم من أفعال مشينة تتمثل في التحرش والإعتداء الجنسي وهتك عرض بالقوة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

السجن المؤبد لمتهمين والمشدد لأخر.. محكمة جنايات شمال القاهرة تصدر حكمها في قضايا اغتصاب وهتك عرض واختطاف فتيات

قضت الدائرة 10 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 15 عامًا المتهم الأول حضوريًا “أمير زايد”، والسجن المؤبد على المتهم الثاني والثالث “شريف الكومي” و”يوسف…

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…