السجن المؤبد على الدكتور مايكل فهمي في واقعة خطف 6 فتيات وهتك عرضهن

أصدرت محكمة شمال القاهرة، حكمها على الطبيب مايكل فهمي وزوجته، بعد أن توجهت إليهم تهمة خطف وهتك عرض 6 بنات داخل عيادته الخاصة، وذلك اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار صبحي عبدالمجيد، على أن يقضى بالسجن المؤبد للطبيب وبراءة زوجته لإتهامهما بهتك عرض 6 فتيات بالقوة، وذلك بعد 6 أشهر من القبض عليهما.

وكانت قد أمرت النيابة العامة في أبريل الماضي بإحالة الطبيب وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما هنا نسب إليهما بإستغلال صغر سن أطفال عن طريق التحايل وإستدراجهن إلى مسكنه وعيادته الخاصة وهتك عرضهم بالقوة.

وإشتركت زوجته معه عن طريق الإتفاق والمساعدة في إرتكاب مثل هذه الأفعال المشينة، مما أسند إليه بتواجدها معه خلال لقائه ببعض المجني عليهن لبث الطمأنينة في نفوسهن تجاه المتهم، فتمكن بذلك من الإنفراض بهن وإرتكاب جرائمه.

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة جرائم الطبيب بعد السماع لشهادة 12 شاهد، وقد أقرر المتهم بما فعله بعد أن ثبتت النيابة العامة التهمة عليه من خلال معاينة مسكنه وتطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن وأحد الشهود بالتحقيقات، وما عثرت عليه النيابة العامة خلال تفتيش المسكن من رسائل مكتوبة من المجني عليهن وأقراص مدمجة تحوى مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها المتهم، وكذا ما ثبت من فحص حاسوب المتهميْن وهاتفيهما وما فيهم من محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

السجن المؤبد لمتهمين والمشدد لأخر.. محكمة جنايات شمال القاهرة تصدر حكمها في قضايا اغتصاب وهتك عرض واختطاف فتيات

قضت الدائرة 10 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 15 عامًا المتهم الأول حضوريًا “أمير زايد”، والسجن المؤبد على المتهم الثاني والثالث “شريف الكومي” و”يوسف…

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…