الرئيس السيسي ينظم رحلة حج للبطلة “فريال أشرف” وأسرتها

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدعوة إلى البطلة فريال أشرف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020، لأداء مناسك الحج مع أسرتها، وذلك تقديرًا منه لأداءها المشرف خلال منافسات الأولمبياد.

 

وقد أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، وذلك أثناء استضافته للبطلة فريال أشرف وأسرتها، ووجه الرئيس التحية لوالد ووالدة فريال، قائلًا: “أنتم أدخلتم علينا السعادة والفرحة، أشكركم وأشكر جهدكم، وطبعًا أستأذنكم وأقول بنتي فريال، ألف مبروك يا جميلة.. حاجة تفرح وتشرف، مش على مستوى مصر بس، على مستوى المنطقة العربية كلها”.

 

وأعلن الرئيس، عن تنظيم رحلة حج لوالد ووالدة فريال، بالإضافة إلى البطلة أيضًا، قائلاً: “لو إنتي معاهم يبقى أجمل من كدا مفيش والحاجة اللي إنتي عايزاها أستأذنك إننا نجيبها”، مشيرًا إلى أنه وجه بإطلاق أسماء أبطال مصر الأولمبيين على المحاور المرورية الجديدة، وخاصة فريال أشرف.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال مكالمته الهاتفية، “اللعبة دي بالمستوى ده والميدالية الذهبية كانت حديث الناس كلها في المنطقة العربية”، مضيفًا: “اللعبة اللي إنتي بتلعبيها دي من أحب وأمتع الألعاب لي شخصيًا، أنا لعبتها من سنة 1970، وأنا مهتم بها جدًا، وأتمنى لما ترجعى يبقى فيه إهتمام أكثر من كدا بيها”.

ومن جانبها، وجهت البطلة فريال أشرف الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلةً “تحيا مصر برئيسها وشعبها”، ليرد عليها الرئيس: “تحيا مصر بيكم”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة