التضامن الإجتماعي تعلن عن تخصيص عيادة للسيدات للتعافي من الإدمان في المناطق السكنية المطورة

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، إنه تم إنشاء 4 عيادات في المناطق السكنية المطورة بديلة العشوائيات، وذلك في إطار حملات التعافي من الإدمان، ومشيرة خلال كلمتها أثناء إفتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل للمناطق غير الأمنة بمدينة السادس من أكتوبر، أنه تم تقديم 5 ألاف طلب خلال هذا العام، وجاري توزيع المرضى على 37 مركز متخصص في تعافي الإدمان موزعين على مراكز ومحافظات مصر.
وأضافت نيفين القباج، أنه تم تخصيص عيادة للسيدات والفتيات للتعافي من الإدمان، وتم تخصيص الخط الساخن 1623 لإستقبال طلبات العلاج والتعافي من الإدمان.
ونوهت القباج إلى إمكانية تمويل المشروعات التي ينشأها المتعاقبين في إطار مشروعات التمويل بالتنسيق مع بنك ناصر الإجتماعي، وذلك لمن يتم تأهيلهم لكي يتم دمجهم مرة أخرى في سوق العمل.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

برئاسة مايا مرسي.. انطلاق فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة

ترأست الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة ورئيسة الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة ورئيسة المجلس الوزاري لمنظمة تنمية المرأة مساء اليوم…

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…