أبرز عروض اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2021

اسبوع الموضة في باريس

أبرز العروض من اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2021 من الأمور التي يهتم بها عدد كبير من الأشخاص سواء في مدينة باريس الفرنسية أو في غيرها من المدن الأخرى، ويرجع ذلك الأمر إلى تقديم عدد كبير من أفضل صيحات واطلالات الازياء العالمية والمحلية.

كما تقدم هذه العروض عدد مختلف من أشهر نجوم العالم وهم يرتدون هذه الملابس المختلفة والتي يقوم بتصميمها أفضل وأشهر مصممين الأزياء في دولة فرنسا أو في غيرها من دول العالم الأخرى.

ولذلك يذهب الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم إلى باريس أثناء أسبوع الموضة وذلك لحضور هذا الأسبوع المميز ومن ثم الاستماع بكافة العروض المقدمة فيه.

تعرفي من هنا على أجمل صيحات فساتين السهرة لهذا العام.


أبرز العروض من اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2021

هناك عدد كبير جدا ومميز من العروض والتي يتم تقديمها في ما يسمى ب اسبوع الموضة في باريس الفرنسية، وتتميز هذه العروض بحضور عدد ضخم من الأشخاص ومصممين الأزياء من مختلف دول العالم.

السترة الأوفر سايز

تعتبر السترة المريحة أو الأوفر سايز من أهم القطع التي تم عرضها في اسبوع الموضة في باريس، حيث اهتمت مصممة الأزياء العالمية والتي قامت بإلقاء الضوء على هذا النوع من الملابس بالاهتمام بالمرأة العاملة،

ومن ثم الاهتمام بنسبة كبيرة جدا من النساء الموجودين في هذا المجتمع سواء في دولة فرنسا أو في غيرها من دول العالم، كما عملت على تزين هذه القطعة المريحة بنسبة كبيرة من الجلد. وذلك في أجزاء مختلفة منها.

مما أعطى لتلك السترة شكلا جميلا ومميزا وأيضا مختلف عن أي قطعة أخرى من فصيلة الأوفر سايز.

ولم تكتفي هذه المدينة العالمية بذلك الأمر وانما عملت على وضع نسبة بسيطة من الترتر على هذه السترة أيضا مما جعلها مميزة وتتناسب مع الخروج في أي وقت سواء في فترة النهار أو في فترة الليل.

اليكي أفضل إطلالات الملكة رانيا في هذا المقال.


قام عدد من النساء أو العارضات بارتداء هذه السترات الشتوية الجميلة والمختلفة، وتنوع الأمر ما بين ارتدائها بأكمام وبغير أكمام.

وتنوع الأمر أيضا من بين ارتداء تلك السترة ومن تحتها بنطلون من الجينز الضيق أو سروال واسع ومع هذا الاختلاف الواضح إلا أن ظهرت تلك السترة بشكلها الجميل والذي جذب انتباه ونظر جميع المدعوين أو الموجودين إلى شرائها ومن ثم ارتدائها.

قام مصمم الأزياء العالمي والمعروف لدى الغالبية العظمى من الأشخاص بول سميث بتصميم قطعة ملابس فريدة وجميلة من نوعها، حيث تم عرض هذه القطعة المميزة في اسبوع الموضة في باريس الفرنسية وذلك في فصل الشتاء.

حيث تتميز هذه القطعة الفريدة بأنها من النوع المريح أو الأوفر سايز كما يطلق عليها البعض وخاصة في وقتنا الحالي، كما عمل هذا المصمم العالمي على إضافة عدد كبير من الأقمشة الجاذبة لتلك السترة.

ومن ثم نصح بضرورة ارتداء السروال الواسع والفضفاض معها وذلك لأن السروال الضيق قد لا يكون مناسبا معها على الإطلاق.

كما تحدث هذا المصمم المعروف وأكد على أنه قد تنتهي موضة السراويل الضيقة بشكل كلي وخاصة في عام 2021 وأن السراويل الفضفاضة سوف تكون هي المسيطرة وذلك لعدد من الأعوام القادمة وليس لهذا العام فقط.

تعرفي على نساء غيرن معالم الموضة من هنا.

الفساتين

تعتبر الفساتين أو الكنزات الصوفية مجموعة من أهم الملابس التي تم عرضها خلال هذه العروض المميزة.

حيث اهتمت المصممة التي قامت بتصميمهم إلى الاهتمام الكامل باللون البني الداكن وكذلك باللون البيج في هذه الفستانين المختلفة كامل الاختلاف عن ما هو متواجد حاليا.

كما سعت تلك المصممة إلى إضافة الحقيبة التي تتناسب مع هذا الفستان وقامت بتصميمها خصيصا حتى تكون متوافقة معه وتناسبه هو فقط دون غيره.

كما عملت هذه المصممة على تصميم حذاء خاص بهذه المجموعة أيضا بحيث لا يمكن ارتداء هذا الحذاء على أية نوعية أخرى من الملابس سواء كانت فضفاضة أو غير ذلك.


أهم صيحات الموضة في أسبوع الموضة بباريس لشتاء 2021

الفستان القميص

يعتبر الفستان القميص والذي تم عرضه خلال اسبوع الموضة في باريس واحدا من أهم الأزياء التي تم عرضها. ويعتبر الفستان القميص من القطع والتي يجب توافرها عند كل فتاة وذلك لأنه سوف يتوافق مع جميع السيدات والنساء.

كما ظهر الفستان الابيض وكان بسيط وجميل بطريقة مميزة جدا خطفت أنظار جميع الأشخاص الموجودين في هذه العروض سواء رجال كانوا أو نساء.

الوشاح

قامت مصممة أزياء عالمية ومعروفة بتصميم وشاح بسيط جدا ومميز، حيث يختلف هذا الوشاح عن غيره ويرجع ذلك الأمر إلى قدرة الفتاة أو السيدة في ارتداؤه على أنه كمامة وليس مجرد وشاح.

وعندما تحدثت هذه المصممة عن هذا الأمر أكدت أنها فضلت أن تواكب ما يعاني منه المجتمع كله بشكل عام من وباء كورونا المعروف والمنتشر في هذه الفترة.

وأكدت هذه المصممة المعروفة بأنها فضلت بأن تذكر جميع النساء والفتيات بضرورة ارتداء هذه الكمامة وذلك من خلال تصميم الوشاح بطريقة معينة ومختلفة عن أي وشاح آخر.

تعرفي على إطلالات أسبوع لندن للأزياء المختلفة من هنا.

المجوهرات والإكسسوارات

قام عدد من مصممين المجوهرات والمعروفين في الكثير من دول العالم بتصميم عدد كبير من المجوهرات والإكسسوارات الجميلة والمميزة والتي تتوافق مع مختلف الملابس أو الأزياء سواء للخروج في فترة النهار أو للخروج في فترة الليل.

وتعتبر هذه المجموعات من أفضل الأشياء التي تم عرضها في اسبوع الموضة في باريس.

اللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان التي كانت مسيطرة في اسبوع الموضة في باريس، حيث عمل عدد كبير من المصممين على تصميم الكثير من الفساتين القصيرة والطويلة من اللون الاسود الداكن.

قام مصمم معروف بتصميم فستان من اللون الاسود وعمل على وضع نسبة كبيرة من الترتر في هذا الفستان ومن ثم أصبح من أكثر الفساتين التي تم عرضها جمالا وروعة.

خطف هذا الفستان أنظار واهتمام الكثير من الأشخاص الموجودين في هذه العروض، وعمل الكثير من السيدات والفتيات على حجز هذا الفستان القصير والذي قام مصممه بعمل عدد كبير منه حتى يتناسب مع العدد الموجود في هذه العروض.


كما قام أحد المصممين بعمل فستان أسود طويل ويحتوي على أكمام طويلة أيضا ولكن يحتوي هذا الفستان على فتحة طويلة من الامام تصل إلى الوسط.

وقام أيضا مصممه بإضافة نسبة كبيرة جدا من الترتر اللامع على هذا الفستان من الأمام ومن ثم أصبح الفستان عبارة عن لوحة فنية جميلة يمكن ارتدائها في الحفلات أو المناسبات الهامة فقط.

يعتبر هذا الفستان الطويل ذو اللون الأسود من الفساتين المميزة والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص سواء من داخل دولة باريس أو من خارجها.

لمزيد من أخبار عالم الموضة تعرفي على أفضل مجلات الموضة العالمية لكل ما هو جديد في الموضة.


أوضح هذا المقال عدد كبير من الصيحات أو الاطلالات والتي تم عرضها خلال اسبوع الموضة في باريس الفرنسية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة