إيناس الدغيدي أثناء تكريم المخرج عمر عبدالعزيز: لماذا يجلس العمالقة في بيوتهم؟

حضرت المخرجة إيناس الدغيدي، ندوة تكريم المخرج عمر عبدالعزيز، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ37، وأعربت إيناس عن استيائها بسبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وكذلك جيلها من المخرجين والفنانين وعلى رأسهم المخرج عمر عبدالعزيز، والمخرج محسن أحمد، وداود عبدالسيد، حيث أنها قالت: “كل هؤلاء العمالقة لماذا يجلسون في بيوتهم.. وكيف يتعلم الجيل الجديد من الشباب من المخرجين”.

وتابعت المخرجة إيناس الدغيدي: “نتمنى تدخل الدولة لمعالجة الأمر والمساهمة في عودة هذا الجيل للساحة الفنية مرة أخرى”، والجدير بالذكر، حرصت إيناس الدغيدي حضور ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز برفقة النجمة إلهام شاهين وصديقتهما الإعلامية بوسي شلبي، حيث حرصوا على التقاط الصور والتصفيق الحار للمخرج عمر عبدالعزيز.

ومن المقرر تكريم عدد من نجوم الفن خلال الدورة الـ 37 من مهرجان الأسكندرية السينمائي، وأبرزهم المخرج التونسي عبد اللطيف بن عمار، وهناك تكريم للفنان السوري دريد لحام إحتفالاً بالسينما السورية حيث يحصل من خلال التكريم الخاص على وسام البحر المتوسط الذي يعطي لفنان له إنجاز تاريخي في السينما العربية، كما سيتم تكريم مدير التصوير المصري والفنان طارق التلمساني، والفنان خالد الصاوي والفنانة الراحلة كوثر هيكل، والناقدة الفنية خيرية البشلاوي.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

دنيا سمير غانم تبكي في أول ظهور لها بعد وفاة والديها أثناء تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم، أمس الإثنين، تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري، وبكت…