أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها.. “بقيت يتيمة”

نعت النجمة دنيا سمير غانم، والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 61 عامًا، ونشرت دنيا صورة لها مع والدتها الراحلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلقت: “ما عنديش حاجة أقولها غير إني فعلًا يتيمة من غير أمي.. إنتِ علمتيني الرضا وأنا راضية، وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله.. وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك الحمد لله”.

وتابعت، “أنا مش زعلانة لاني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف، ومع بابي حبيبي لأنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا.. أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعاهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس”.

وغادرت عن عالمنا يوم السبت الماضي، الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض منذ إصابتها بفيروس كورونا في 30 أبريل الماضي، بمستشفى “زايد التخصصي”، عن عمر يناهز 61 عامًا، وأقيمت صلاة الجنازة على روحها أول أمس الأحد عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفنها بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، بجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي وافته المنية منذ 3 أشهر إثر الإصابة بفيروس كورونا.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

دنيا سمير غانم تبكي في أول ظهور لها بعد وفاة والديها أثناء تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم، أمس الإثنين، تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري، وبكت…