“أنا امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا”. كيت وينسلت ترفض استخدام الفلاتر أثناء التصوير لإخفاء ترهلات جسدها

في واقعة ليست بجديدة على النجمة العالمية، ​كيت وينسلت​، حيث أنها قامت بمنع ​المخرج كرايج تسوبيل​ من استخدام محسنات الصورة “الفلاتر” في مشهد يظهر خلاله جزء من ترهلات الجلد بجسدها، وذلك أثناء تصوير مسلسل Mare of Easttown.


ذكر موقع page 6، أن هذا الموقف لم يكون الأول لكيت، حيث كان هناك موقف مشابه له وحاولوا استخدام محسنات الصور لكنها رفضت ذلك تماما وقالت:

” أنا أعرف عدد التجاعيد حول عيني أعيدوا كل شيء لطبيعته، فأنا سيدة تبلغ من عمري 46 عامًا وألعب دور امرأة بمنتصف العمر وتعلقت الناس بالشخصية لأنها حقيقية ولا وجود للفيلتر، أنها امرأة عملية مع جسم ووجه يتلاءم مع عمرها، مع حياتها وتاريخها. وأعتقد أننا بحاجة لذلك”.
وقد صرحت “كيت” عن رغبتها في عودة العمل لموسم ثان من مسلسل Mare of Easttown، وقالت “انني ارغب في القيام بدور Mare مرة أخرى، أنا حقا أفتقدها، لقد كان دورًا رائعًا، وأشعر أنه كما الإدمان، لأنها شخصية مختلفة، حيث إنها تتجاوز الحدود بكل الطرق الممكنة، وفى نفس الوقت محبوبة ممن حولها، وتتمتع بشخصية رائعة وحقيقية”.
حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، في مسلسل Mary of Easttown، وهي شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار، وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Mare of Easttown، في 18 أبريل الماضى، وتكون من 7 حلقات، طرحت آخر حلقاته في 30 مايو الماضى.
مسلسل Mare of Easttown، من بطولة كيت وينسلت، جوليان نيكولسون، جان سمارت، أنجوري رايس، إيفان بيترز، كايلي سبايني، ديفيد دينمان، جون دوجلاس طومسون، باتريك مورني، بن مايلز، جيمس مكاردل، سوزي بيكون، جو تيبيت، نيل هوف.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة