أكبر مصففة شعر في العالم تحتفل بمرور العام ال 65 على افتتاح صالونها التجميلي (صور)

العمر مجرد رقم ولا يعني أي أكثر من ذلك، العمل والنجاح والتحقق لا يعيقهم شيء سوى الإصرار السعي والثقة بالنفس، وهذا ما أثبتته البريطانية مارجريت شيرلوك أكبر مصففة شعر من حيث العمر في بريطانيا، التي لم يمنعها شيء عن ممارسة عملها بشكل يومي رغم بلوغها سن 91، واحتفلت منذ أيام بمرور 65 عامًا على إنشاء صالونها.


ووفقًا لما جاء بصحيفة “مترو” البريطانية، أن البريطانية مارجريت شيرلوك استقبلت أول زبائنها عام 1965 بعد افتتاحها لصالونها بمقاطعة لانكشاير شمال غرب إنجلترا، وطوال ال65 لم تقم بغلقه سوى مرة واحدة فقط عام 1958 عندما أنجبت ابنها أدريان.

واستمرت مارجريت على المداومة في عملها بشكل يومي دون أنقطاع وقالت في تعليقها على مسيرتها المهنية: “كانت رائعة وأحببت كل دقيقة فيها، ولطالما تعاملت مع زبائن رائعين أعتبر بعضهم مثل أفراد عائلتي”.


واستكملت: “أنا لا أفكر في التقاعد، سيشعر زبائني بالضيق الشديد، ولن يعرفوا إلى أين يذهبون إذا توقفت عن العمل، والكثير من مصففي الشعر الأصغر سنًا لا يعرفون كيف يفعلون الأنماط التي يحبها عملائي”. وفقًا لما جاء صحيفة مترو البريطانية.

والجدير بالذكر أن مارجريت شاركت زوجها فرانك العمل كممرضة في أيرلندا حتى وافته المنية عام 2008 عن عمرًا يناهز ال80، وأوضحت ابنتها ليندا شيرلوك البالغة من العمر 64 عامًا إن زبائن والدتها يأتون إلى المحل أحيانًا فقط من أجل الدردشة وتناول القهوة معها قبل قص شعرهم، كما أن الأغلب منهم يتعاملون مع والدتها كأنهم في تجمع عائلي لكن داخل في صالون للتجميل.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة