“آسفة لخسارتك!”. موظفة تقدم استقالتها مكتوبة على تورتة شيكولاتة (صور)

لم تقف الأفكار الجديدة والابتكارات عاجزة أمام السيدات أثناء اتخاذها قراراتها المصيرية في إنهاء كل ما يشكل حملًا ثقيلًا على أكتافهن، فهناك من أبدعت في الاحتفال بقرار انفصالها عن شريك حياتها، وأقامت حفل طلاق كبير ودعت فيه كل أصدقاءها لمشاركتها تورتة الطلاق، وعلى هذه الخطى قررت موظفة بريطانية بتوديع مديرها السابق بتقديم طلب الاستقالة مكتوبة على تورتة شيكولاتة.
ذكرت موقع Ladbible أن البريطانية تاشا كينغ التي تبلغ من العمر 32 عام، الموظفة في شركة لتجارة البيع بالتجزئة بتوديع مديرها السابق بتقديم خطاب الاستقالة بطريقة فكاهية جديدة حيث اختارت كتابته بالكريمة على كعكة شوكولاتة.


وترجع تفاصيل قصة تقديم الموظفة استقالتها بهذه الطريقة إلى إن تاشا اكتشفت بعد مرور 8 سنوات من العمل في مجال التسويق، أن عملها الإضافي الخاص في تصنيع وبيع الحلويات، بدأ في الازدهار، ويجب عليها الآن تحديد مصيرها المهني واختيارها للوظيفة التي ستسعدها الفترة القادمة، لذا قررت تقديم استقالتها من الشركة، وكتبت على التورتة رسالة لمديرها “آسفة لخسارتك إحدى موظفاتك، هذه استقالتي”.


وبما أنها تؤمن بأن الحياة قصيرة على أن يعيشها الإنسان في حزن، قالت تاشا عن فكرة تقديم الاستقالة بهذه الطريقة “المقصود منها هو القليل من الضحك، فالحياة أقصر من أن تكون جادة بالكامل”.
استكملت تاشا سرد قصتها قائلة: “قصدت أن آخذ الكعكة إلى المدير في الأول من يونيو وأحصل على أجري الأخير، ولكن مع تأخر صرف الراتب استخدمتها في منشور على وسائل التواصل واستمعت بها أنا وعائلتي”.
وعن التعليقات أشارت تاشا أنها تلقت العديد من الرسائل من أشخاص شاركوا المنشور مع زملائهم في العمل مع تعليق “يجب أن نفعلها في المرة القادمة التي يُطلب منّا فيها العمل في عطلات نهاية الأسبوع”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة