موسم أزياء ربيع 2022. يبدأ بكروكس كعب عالي سعره 850 دولار

مع بداية كل موسم تبدأ دور الأزياء العالمية في إصدار أحدث تصميماتها الخاصة بالعام الجديد، وعلى هذا السياق قامت دار أزياء بالنسياجا “Balenciaga” بالتعاون مع “كروكس” بتقديم مجموعة جديدة ومختلفة فى مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2022، والتى تم عرضها تحت عنوان “clones”، حيث قدمت حذاء الكروكس ذات الكعب العالي.


ووفقًا لما ذكره موقع إندبندنت، كان الهدف وراء تعاون دار أزياء بالنسياجا وكوركس هو إصدار زوجين جديدين من الأحذية بكعب، ويتوفر باللونين الأسود والأخضر الفاتح.
وأشير إلى أن هذا التعاون لم يكن الأول من نوعة بين المؤسستين، فهو الثاني، فقد كان قبل ذلك في عام 2017، لكن هذا العام تعاونت الشركتان بمساعدة مصمم الأزياء Demna Gvasalia على ابتكار حذاء جديد وبالفعل تم إصداره بطول 10 سم من الحذاء الأيقوني، متوفر باللونين الأصفر الفاتح والوردي مع ملحقات زخرفية كرتونية مقابل 850 دولارًا.


ويذكر أنه قد بيعت الأحذية حتى قبل إتاحتها للشراء في المتاجر، وكان له رد فعل قوية من الناس عبر الإنترنت.
وعن فكرة هذا العرض قال المدير الإبداعي للدار ديمنا جيفاساليا: “ما نراه على الإنترنت ليس ما هو عليه، فما هو الحقيقي وما هو المزيف؟”، موضحا أن العرض تم تجميع تفاصيله بشكل افتراضى قائلا: “إنه عرض لم يحدث أبدا، وحدها الأزياء فيه كانت حقيقية”.
وعن تعليقات الجمهور علق أحد الأشخاص على تويتر قائلًا: “يقولون إن الضرورة هي أم الاختراع. أخبرني كيف كان هذا ضروريًا بأي شكل أو شكل؟”، وآخر: “هذا كابوس حقيقي، أنا أحب التقاطع الجيد لكن هذا جنون وفشل”. وتتساءل أخر “هل هذا التعاون هو نكتة كذبة؟”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…