قبل إفتتاحه بـ 24 ساعة .. نشوب حريق هائل بقاعة مهرجان الجونة

نشب حريق هائل بقاعة مهرجان الجونة السينمائي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل إنطلاق الدورة الخامسة بـ 24 ساعة، حيث أنه من المقرر أن تبدأ الفعاليات غدًا الخميس وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين، وفي المقدمة النجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان.

وقد تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا يفيد بنشوب حريق هائل بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الدفاع المدني لموقع الحريق لمعاونة سيارة المطافي الخاصة بالجونة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنياً حول قاعة المهرجان لمنع امتداد النيران والسيطرة عليها.

وحرصت الفنانة بشرى على طمأنة زوار المهرجان بعد نشوب الحريق، قائلةً : “إحنا اتخضينا من اللي حصل، بس الحمد لله المسرح سليم وكذلك الجانب اللي فيه الفاعليات الأساسية للمهرجان”، مؤكدة خلال المهرجان الصحفي للمهرجان، أن حفل الافتتاح سيقام في موعده المحدد، وأن فعاليات المهرجان لم تتأثر بالحريق.

وعلق المهندس سميح ساويرس على الحريق قائلًا: “أنا مشوفتش حريقة كبيرة كدا في حياتي لكن الحمد لله جت في المنطقة اللي فيها الفعاليات بعد المهرجان، ولم تحدث في منطقة الكراسي والسينمات”، مضيفًا: “ومن سيأتي غداً ولم يرى الحريق في التليفزيون لن يعرف أن هناك شئ حدث.. أنا ذهبت بنفسي للمستشفى واطمنت ان الجميع بخير”. 

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود