قبل ساعات من انطلاقة.. تفاصيل حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل إفتتاح الجونة السينمائي، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الخامسة اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، وتستمر حتى 22 من الشهر الحالي، وبجانب مشاركة عدد من نجوم الفن وصناع السينما بالعالم، يحظى المهرجان باهتمام الكثير من الجمهور سواء على شاشات التليفزيون أو مواقع التواصل الإجتماعي، فهناك قاعدة كبيرة من الجماهير تتابع فعاليات المهرجان.

وكشفت إدارة المهرجان تفاصيل حفل الإفتتاح، والذي تقدمة الإعلامية ناردين فرج والتي نالت شهرة واسعة خلال خلال السنوات الماضية بعد تقديمها عدد من دورات المهرجان الماضية، وقد شاركت ناردين في الحدث الأعظم وهو نقل المومياوات الملكية، والتي قدمتها بشكل أكثر من رائع.

ومن المتوقع حدوث مفاجأة كبرى خلال فعاليات حفل إفتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وهي أن الفنان محمد رمضان سيقدم أغنية هذه الدورة بمشاركة مطرب عربي، وجاء ذلك من خلال خاصية إستوري عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، والتي نشرها الفنان محمد رمضان والتي تشير إلى أنه سيشارك في فعاليات الحفل بأغنية.

كما يتم تكريم عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، والذي سيتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديراً لمشواره الفني وإبداعه في مجمل أعماله السينمائية والدرامية، كما سيتم تكريم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

ويستعد الأن الفنانين للظهور على الريد كاربت لحضور فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث توافد صباح اليوم عدد كبير من النجوم إلى الجونة، وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن أبو الروس وخالد سليم وزوجته، ونيكولا معوض، محمد مكاوي، وميان السيد، واستقبلت الجونة منذ أيام قليلة وفد أخر من النجوم على رأسهم النجمة الكبيرة يسرا، وبشرى مدير عمليات المهرجان، والفنان أشرف عبدالباقي، وأمينة خليل، ومنة شلبي، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وغيرهم من مشاهير الوسط الفني الذين يحرصون دائمًا على الحضور.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

إيناس الدغيدي أثناء تكريم المخرج عمر عبدالعزيز: لماذا يجلس العمالقة في بيوتهم؟

حضرت المخرجة إيناس الدغيدي، ندوة تكريم المخرج عمر عبدالعزيز، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ37، وأعربت إيناس عن استيائها بسبب ابتعادها…