ميمي جمال تعود للشاشة مجددًا بحكاية “مش مبسوطة” من مسلسل “زي القمر”

تعود الفنانة القديرة ميمي جمال مجددًا للدراما بعد غياب لفترة طويلة، حيث تشارك أيضًا في حدوتة “مش مبسوطة”، والعمل من بطولة بشرى وأحمد سعيد عبدالغني، وأوشكت ميمي جمال على الإنتهاء من تصوير مشاهدها.

وأعلنت ميمي جمال، منذ أسابيع قليلة، عن عودتها للدراما التليفزيونية من جديد بعد غيابها لمدة 5 سنوات، وذلك من خلال مسلسل يحمل إسم “أخر دور”، مشيرة إلى أن هذا العمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنياوي، ولكن مازال التحضير لهذا المسلسل مستمر.

وقالت القديرة ميمي جمال في حوارها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”: “نفسي أرجع للشاشة مرة أخرى بس شرط أكون مرتاحة في طريقة التعامل، لأن الوضع الآن تغير، والمخرجون كانوا بيدلعونا.. دلوقتي بحس إني مضغوطة ومش مبسوطة عشان كدا بعتذر”.

ومن جانب أخر، كشفت الفنانة بشرى عن أول صورة من حكاية “مش مبسوطة” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”، والعمل من إخراج شرين عادل ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة حيث باقي يوم واحد فقط على إنهاء تصوير المسلسل، وقد جمعت الصورة بين الفنانة بشرى والنجمة داليا مصطفى داخل الديكور الرئيسي للحدوته، وظهرت كلاً منهما مرتدية ملابس الشخصية التي تجسدها داخل الحدوتة الجديدة التي تدور أحداثها في 5 حلقات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة