فساتين أفراح

أفضل محلات بيع وشراء فساتين أفراح 2021

تعتبر مهمة البحث عن فساتين أفراح هي من أكبر المشكلات التي تواجهها الفتاة المقبلة على الزواج، ولذلك فهناك العديد من محلات بيع وشراء فساتين أفراح.

والتي تتيح للفتاة الاختيار من بين الكثير من الأشكال والأذواق أيضًا وذلك في العام الجديد 2021، سوف نستعرض معكم الآن قائمة من أفضل وأرقى محلات فساتين الزفاف في مصر مع عرض أسعار البيع والشراء. تعرفي ايضاً على موضة بوكيه ورد العروسة في عام 2021.

أفضل محلات بيع وشراء فساتين أفراح في مصر

تزور العروس العديد من محلات فساتين الأفراح لكي تقرر الموديل والشكل والذوق الذي يتناسب معها وإليكم الآن قائمة بأفضل 6 محلات لبيع وشراء فساتين أفراح في مصر.

متجر ألورا برايدل

ويعد متجر ألورا برايدل Aluras Bridal هو واحد من أرقى محلات بيع وشراء فساتين الزفاف، حظى هذا المتجر على شهرة كبيرة وذلك لأنه يضم تشكيلة رائعة وستايلات مختلفة ويمكنك أن تحصلي من خلاله على تصميمات رائعة وجذابة لكبار المصممين في مصر وخارج مصر أيضًا.

يقع المتجر في القاهرة الجديدة كما يمكنك الحصول على كافة المعلومات من خلال صفحة المتجر على موقع انستجرام وهي AllurasBridal@instagram.com

متجر بلش بوتيك Blush Boutique 

وهو واحد من أكبر وأفضل متاجر بيع وشراء فساتين الأفراح، يضم المتجر باقة فساتين سهرة وفساتين أفراح مميزة ومتنوعة لكبار المصممين ومنهم المصممة الإيطالية الشهيرة نيكول سبوز، Eddy K.

وهو يقع في مدينة القاهرة بشارع عبد الحميد لطفي من سليمان أباظة بالمهندسين، ويمكنك زيارة موقع المتجر على انستجرام لمعرفة كافة التفاصيل وهو BlushBoutiqueWear@instagram.com.

اليك أفضل الاماكن اوبن اريا للافراح في مصر.

متجر لاسبوزا مصر

La Sposa وهو واحد من أفضل وأشهر الماركات الإسبانية والذي يقدم فساتين أفراح أنيقة ومتميزة وغير تقليدية، فإذا كنت تبحثين عن الأناقة وعن الجمال والتميز في ليلة العمر فعليك بالذهاب لزيارة هذا المتجر،

ويمكنك مشاهدة الموديلات والحصول على كافة المعلومات من خلال موقع انستجرام وهو Lasposa@instagram.com

برونوفياس مصر Pronovias

وهو أحد المتاجر الإسبانية التي أقيمت في مصر منذ عدة أعوام، فهو يقدم باقة متنوعة من أرقى وأفضل فساتين الزفاف التي تحمل علامة تجارية برونوفياس.

كما يقدم بعض الفساتين الكلاسيكية والرومانسية التي تناسب كل عروس مقبلة على الزواج وتنوي شراء فستان زفاف مميز، والذي يقع في مول هليوبوليس الطابق الثاني.
تعرفي على أفضل طرق ازالة الشعر.

                         

متجر روز كلارا القاهرة Rose Clara

وهو أيضًا أحد المتاجر الإسبانية الراقية والذي يضم مجموعة متنوعة ذات قيمة عالية من فساتين الزفاف التي ترغب فيها أي عروس تفكر في اختيار ما يميزها في ليلة العمر،

كما أنه سوف يجعلها تطل بأروع إطلالة لها، ويمكنك الحصول على المعلومات الكاملة عبر صفحة المتجر وهي RoseClara@instagram.com

متجر ذا بوتيك The Boutique

وهو من أرقى محلات بيع وشراء فساتين الزفاف والسهرة الموجودة في القاهرة ويضم مجموعة وتشكيلة كبيرة من أفضل وأجمل فساتين أفراح وفساتين سواريه أيضًا، واستطاع هذا المتجر أن يحظى بشهرة كبيرة في سنوات قليلة،

ويقدم أفضل ما صمم المصممون الأمريكيون فهناك تصميم جاستين أليكسندر، رونالد جويس وغيرهم من مصممي فساتين الزفاف المميزين والمشهورين، ويقع في القاهرة الجديدة وتحديدًا في داون تاون مول القطامية.

اليك افضل العطور النسائية المركزة لفرحك والمناسبات المختلفة.

                       

محلات بيع وشراء فساتين أفراح في شارع عباس العقاد

الآن إليكم مجموعة من أفضل محلات فساتين أفراح عام 2021 والتي توجد في شارع عباس العقاد بالقاهرة، وهو واحد من أكبر وأهم شوارع القاهرة، ومن هذه المحلات:

أتيليه ألف مبروك

يقع في منطقة متميزة داخل شارع عباس العقاد ويتميز المحل أنه يبيع فساتين الزفاف وكذلك مسموح بالإيجار لمن يرغب في ذلك، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من فساتين السهرة أيضًا.

أتيليه سما

 وهو محل متخصص في بيع وشراء وإيجار فساتين الزفاف وفساتين السهرة ويقع في 90 شارع عباس العقاد بمدينة نصر، ولديه العديد من العروض على الفساتين الفاخرة والتي تناسب جميع الأذواق.

تعرفي على انواع الكورسيهات المختلفة.

متجر بي برايد لفساتين الزفاف Be Bride

والذي يقع في 14 شارع عباس العقاد وقد تأسس عام 2014، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل وأرقى فساتين الزفاف المميزة، كما أن المتجر يوفر مصمم أزياء يمكنه أن ينفذ لكل عروس ما ترغب به من تصميم متميز لفستان العرس مما يجعلها متألقة وكأنه مصمم خصيصًا لها.

متجر كازامينتو هوت كوتور

 وهو واحد من أفضل متاجر فساتين الزفاف والسهرة وقد تم افتتاحه في عام 2010، وذلك في شارع عباس العقاد ويتميز بتقديم فساتين كلاسيكية أنيقة وبتصميمات عصرية تناسب كل عروس.

متجر هتجوز لفساتين الزفاف

 والذي يقع في قلب شارع عباس العقاد ويضم مجموعة متنوعة من أفضل فساتين الزفاف العصرية والتي تناسب كافة أذواق العرائس.

أتيليه ميس ريم ويدينج

وهو من أفضل الأماكن المخصصة لفساتين الزفاف والسهرة ويضم مجموعة متنوعة، بالإضافة إلى أن المحل له أكثر من فرع داخل القاهرة أحدهم في شارع عباس العقاد.


ياسو لفساتين الأفراح

وهو من أرقى محلات شارع عباس العقاد، ويقدم خدمة تأجير فساتين أفراح إلى جانب خدمة البيع والشراء أيضًا ويقع في 24 شارع عباس العقاد وتحديدًا في 107 شارع فيصل.

تعرفي ايضاً على اجمل موديلات لفساتين زفاف.

أفضل محلات بيع وشراء فساتين أفراح في الإسكندرية لعام 2021

بعد أن قدمنا لكم أفضل محلات بيع وشراء فساتين الزفاف والسهرة بمدينة القاهرة، سوف نذكر لكم الآن قائمة محلات الإسكندرية والتي تضم مجموعة من أفضل وأرقى الفساتين.

سبوسا لفساتين الأفراح

وهذا المتجر يوفر لكل عروس مجموعة متنوعة من أفضل فساتين الزفاف التي تناسب جميع الأذواق، كما أنه يتيح فكرة التأجير أيضًا أو اختيار التصميم المناسب ويتم تنفيذه للعروس، ويقع المحل بالتحديد في شارع مصطفى كامل بسموحة.

متجر فاطمة عبد العال

وهو يضم مجموعة من أرقى الفساتين كما أنه يسمح بتفصيل أي تصميم تختاره العروس، ويقع في منطقة سابا باشا بالإسكندرية.

متجر شايز كوتور

 وهو من أفضل محلات الإسكندرية التي تبيع فساتين الزفاف المميزة، بالإضافة إلى تفصيل التصميمات التي تختارها العروس لأنه لديه أكثر من خبير تصميم والذي يقدم تصميمات أنيقة.


متجر دريم لفساتين الأفراح

يقدم مجموعة موديلات مختلفة من الفساتين الفاخرة، ويوفر أيضًا المقاسات المختلفة كما أنه يوفر ما تحتاجه كل عروس من إكسسوارات عصرية متميزة ويقع في شارع علي بك جنينة المتفرع من شارع السكة الجديدة بالمنشية.

تعرفي على احدث الوان صبغات الشعر لتكوني عروسة مميزة.

متجر نايل برنسيس لفساتين الأعراس Nile Princess 

وهو واحد من أرقى الأماكن التي تقدم فساتين أفراح متميزة وذات ذوق رفيع، كما أنه يضم مجموعة رائعة من الموديلات العصرية التي تبحث عنها كل عروس، ويقع المتجر في 17 ثريا مول شارع ثريا.

متجر عمرو نور لفساتين الزفاف

 وهو من أفضل محلات الإسكندرية التي توفر مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف والسهرة، وهناك خدمة التوصيل والشحن بالإضافة إلى تفصيل التصميم الذي تقرره العروس، ويقع في مول الملكة والأمير بشارع جميلة بوحريد.

أسعار فساتين أفراح عام 2021 في مصر

لما كان فستان الزفاف هو حلم كل فتاة فهي تتمنى أن تظهر في ليلة العمر بأفضل وأبهى وأروع صورة لأنه أهم يوم في حياتها ويحمل معه أجمل الذكريات، وسوف نعرض لكم الآن الأسعار التي تتراوح بينها فساتين أفراح العام الحالي 2021 في مصر وهي:

  • يبدأ سعر فستان الزفاف المصري بين 800 جنيه وحتى 1000 جنيه.
  • يبدأ فستان الزفاف تقليد السوري من 1000 جنيه وحتى 1200 جنيه مصري.
  • يبدأ فستان الزفاف السوري من 1200 جنيه وحتى 3000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر فستان الزفاف التركي من 3000 وحتى 6000 جنيه مصري.
  • هناك فساتين زفاف تبدأ من 6000 جنيه وحتى 15000 جنيه مصري.

في الختام، نتمنى أن نكون قدمنا لكم أفضل وأهم محلات بيع وشراء فساتين أفراح في مصر لعام 2021، فإذا كنت عروس وتحتاجين إلى معرفة كافة التفاصيل عن أفضل أماكن فساتين الزفاف أو السهرة فعليك قراءة هذا المقال جيدًا.

ايضاً تعرفي على ما تحتاجه العروسة من عيادة التجميل.

المصادر

شاركي من هنا