طرق تنسيق الفيست الكات

طرق تنسيق الفيست الكات في الخريف والشتاء

طرق تنسيق الفيست الكات في الخريف والشتاء هي محور حديثنا اليوم، حيث تهتم بها الفتيات بشكل خاص، وفيما يتعلق بتنسيق الفيست الكات فقد ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من النجمات اللواتي يقمن بارتداء الفيست ضمن إطلالاتهن المميزة، لهذا فقد عادت الموضة القديمة من جديد.

كما يعد الفيست الكات اخر صيحات الموضة2021 في عالم الأزياء، وسوف نتحدث عن طرق تنسيقه فيما يلي مع عرض بعض الصور والتسيقات التي يمكنكِ اعتمادها في إطلالتك، فتابعي معنا.

أشهر طرق تنسيق الفيست الكات

تتوافر الكثير من طرق تنسيق الفيست الكات وهي كالتالي: 

ارتدائه مع قميص بأزرار من نوعية الأوفر سايز

من أجل الحصول على مظهر متألق وعصري فإنه من الممكن القيام بارتداء فيست من نوعية الصوف مع قميص بأزرار كبيرة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتلاءم مع بوت مميز، هذا اللوك يعطيكِ مظهر جذاب و فورمال للعمل والخروجات النهارية ويمكن اعتمادكِ على أزرار لامعة في الفيست للمناسبات والخروجات الليلية. 

الفيست مع البادي الأسود

الظهور بالإطلالة السوداء بدون أدنى شك يزيد من أناقتكِ، فإذا قمتي بارتداء فيست مع بادي وأيضًا بنطلون به بعض التمزيق وجميعهم باللون الأسود، مع إضافة بوت باللون الأبيض ستصبحين متألقة.

بنطلون واسع مع تي شيرت وفيست

هذا التنسيق لعشاق الجاذبية العالية، فعن طريق قيامكِ بهذا التنسيق المتكون من الفيست الخريفي مع وجود بنطلون واسع وتي شيرت كذلك، بالإضافة إلى حذاء أبيض جذاب، فإن هذا يجعل منكِ فتاة فاتنة.

الفيست الكات مع الجيب والبلوزة

 يتناسب ذلك التنسيق خصوصًا مع الجو البارد والدافئ عن طريق لبس البلوزة مع الفيست، ومن أجل الاختلاف والتميز ارتدي جيب قصير لتكوني بأجمل إطلالة.

طرق تنسيق الفيست الكات مع الجيب الميدي

بإمكانك القيام بارتداء الجيب الميدي ذات الأطوال المختلفة وذلك بما يتناسب معكِ، بجانب الفيست الصوف وبالأخص في فصل الخريف.

الفيست الكات مع الشورت الرياضي

لمحبات ارتداء الشورت الرياضي فإنه يتوافر به ذوق مميز ويتكون من فيست بالإضافة إلى قميص بأزرار مع الفيست الرائع، فتلك أحد الحلول المميزة وخصوصًا لمن تخشى الأجواء الباردة مع ارتداء الشورت. 

ما هي الطريقة المميزة لتنسيق الفيست في فصل الخريف؟

من المؤكد أن الفيست من الملابس المتميزة للغاية، وبالأخص في فصلي الخريف والشتاء، وتتوافر منه الكثير من الأذواق الرائعة والصيحات المميزة بجانب أنه يزيد من جمال من تقوم بارتدائه، ومن طرق تنسيق الفيست الكات ما يلي:

المزج بين الفيست والفساتين

يعتبر هذا التنسيق هو الأروع، حيث يفضل أن يكون الفيست قصيرًا مع ارتداء الفستان في ظهور واحد هذا يجعلك أكثر جاذبية، علاوة على أنه يمنحك الدفء الكافي والاحساس بالتميز، كما اعتمدت هذه الإطلالة في موضة 2021 للمحجبات.

عشاق ارتداء البلوزات

لكل محبات البلوزات فإن هذا التنسيق مخصص لكِ، يمكنك اقتناء الفيست ذو النقوش الهادئة أو الهندسية مع بلوزة رقيقة وبسيطة بأكمام واسعة، ذلك سيجعلكِ فريدة من نوعك كما أنكِ ستواكبين أحدث صيحات الموضة العالمية.

الفيست مع التنورة ذات الألوان المختلفة

يمكنكِ ارتداء التنورة مع الفيست ولكن مع اختيار الألوان المتناسقة والرائعة مع القيام بثني التنورة وهذا من أجل أن تكون أكثر وضوحاً، ويمكنك أيضًا اختيارها بما يتوافق معكِ من حيث الطول، هذا بالإضافة إلى ارتداء كوتشي رياضي مميز.

تنسيق الفيست أثناء العمل

بعض الفتيات يفضلن ارتداء الفيست في العمل، وإليك بتلك الإطلالة المختلفة من خلال اختيار الفيست الخاص بكِ، ولكنه يفضل أن يكون من الألوان الغامقة مثل اللون الكحلي أو الأسود، مع محاولة انتقاء قميص وكذلك بنطلون يظهران باللون الداكن، ومن أجل أن تكملي أناقتك يجب اقتناء حقيبة ذات لون مميز وبسيطة في نفس الوقت. 

تنسيقات الفيست في فصل الشتاء 2021

كما نعرف فإنه تقريبًا لا تخلو خزانة ملابس أي فتاة من وجود الفيست، وبالأخص فيما يتعلق بملابس فصل الشتاء، لهذا فسوف نوضح لكم أجمل وأشهر الموضات العالمية حول طرق تنسيق الفيست الكات:

  • موضة 2021 تظهر لنا العديد من الإطلالات الخيالية وذلك عن طريق لبس الفيست الكات مع الفساتين ويكون ذلك من أجل أن تشعري بالدفء وكذلك تكوني ذات ظهور جذاب، كما أنه يفضل أن يكون الفستان باللون الفاتح مع تنوع اللون الخاص بالفيست على حسب الأذواق.
  • يعتبر من أشهر صيحات الموضة لعام 2021 خاصةً الفيست الطويل ويكون مفتوحًا مع ارتداء بادي باللون الأبيض وبنطلون واسع، وحذاء باللون الأبيض.
  • هناك أذواق جديدة تكون عبارة عن فيست ذو أكمام، ويكون منسدل ومفتوح ويكون باللون الفاتح مع لبس بادي وبنطلون وحذاء باللون الأسود.
  • علاوة على ذلك فإن هناك العديد من الفتيات يفضلن ارتدائه خلال أوقات الخروج المختلفة، والبعض الآخر أثناء العمل وفي تلك الحالة يُفضل ارتداؤه مع بلوزة فاتحة اللون وتكون واسعة، كون هذا يتلاءم مع الموضة الخاصة بالشتاء لهذا العام.

ما هي الطرق المختلفة لتنسيق فيست المحجبات؟

تسعى الكثير من الفتيات المحجبات إلى الظهور بأناقة وتميز عند البحث عن طرق تنسيق الفيست الكات بطريقة ملائمة لصيحات الموضة وسوف نوضح لكم ذلك:

  • لابد وأن تقوم الفتاة المحجبة دومًا باختيار الفيست ذو الأطوال الكبيرة وهذا لكي يتناسب مع طريقة اللبس، وأيضًا من أجل أن تضيفي بعض التنوع والاختيارات حول تنسيق ملابسك.
  •  بالإضافة إلى أن النوعية الخاصة بالقماش الجبردين تناسب الفتيات المحجبات كثيرًا، ومن أجل الحصول على فيست ذو قوام طويل، ينبغي الحصول على قماش مناسب ولا يقل عن حوالي متر وربع، من أجل أن تحصلي على التصميم الذي تفضلينه.

أفضل الإطلالات الكاجوال في الخريف والشتاء لعام 2021

هناك الكثير من الإطلالات الكاجوال الرائعة والمتميزة التي رأيناها في اسبوع الموضة في باريس التي تمثل طرق تنسيق الفيست الكات والتي لطالما تبحث عنها الكثير من الفتيات من أجل الظهور بمظهر مختلف، وسوف نشرح لكم بعض طرق تنسيق الفيست الكات للحصول على هذه الإطلالات فيما يلي:

  • للحصول على إطلالة نهارية جذابة ومتألقة فإنه يمكنك ذلك عن طريق ارتداء فيست ذو لون الزيتي ويكون تصميم رقبته على هيئة حرف الـ V هذا بجانب القميص الأبيض الجميل، والجينز الفاتح، بالإضافة إلى الحصول على حذاء أسود ذو رقبة، والشنطة ذات اللون المناسب لكي.
  • وهناك من تحب البساطة وتكون من خلال اقتناء الفيست القصير ذو التصميم الكاروهات، مع الحصول على بنطلون واسع لكي يتماشى معه، وأيضًا إذا كان باللون الأزرق هذا يجعل منك ملكة عصرية أثناء فترات الصباح.
  • أما لو كنتي محجبة فإنه عليك اختيار إيشارب ذو لون فاتح، ويفضل أن يكون الأبيض، مع البنطلون الواسع والبوت العالي من أجل إدخال البنطلون بداخله، وسيكون هذا هو أحدث ظهور للمحجبات بالفيست الكاجوال خلال فصل الشتاء. 

في النهاية قدمنا إليكِ طرق تنسيق الفيست الكات، كما يمكنك ارتداء ما تحبينه ولكن قبل ذلك اطلعي على أحدث صيحات الموضة الخاصة بالفيست الكات، قد تجدين ما تحبين فيها وينال إعجابك ويندهش من حولك بمظهرك الأنيق والجذاب، أنت جميلة في كل حالاتك؛ لذا نقترح لك ما هو أفضل تبعاً لصيحات الموضة العالمية.

 

المصادر:

 https://www.youm7.com/story/

https://fustany.com/ar/

https://www.mobtada.com/details/1093415

 

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود