كيفية تنسيق موضة الأزياء الأوفر سايز بطريقة عصرية

دخلت أزياء الأوفر سايز الموضة منذ عدة مواسم وقد لاقت رواجاً كبيراً في صفوف عاشقات الموضة وكثيرمن الفتيات يرغبن في ارتداء موضة الأوفر سايز أوالقياسات الكبيرة من الملابس، حيث أنها تخفي بروز الجسم وتعطي إطلالة جميلة حيث أنها عصرية ومريحة لكن طرق تنسيقها من الممكن أن تكون صعبة أو بمعنى آخر فإن تنسيقها بطريقة خاطئة من الممكن أن يجعلها اطلالة تبدو كارثية ولهذا اليك بعض الأفكار لتنسيق موضة الأزياء الأوفر سايز بطريقة صحيحة وأنيقة.

أجمل الإطلالات العصرية في أزياء الأوفر سايز

موضة الأوفر سايز oversize هي أن ترتدي ملابس بقصّات كبيرة وقد راجت هذه الموضة منذ عدة مواسم وكانت من الأقوى ضمن مجموعات هذا الشتاء وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الملابس من المعاطف وجاكيت البليزر والبلايز الصوفية والسويتشرت والبناطيل وغيرها.. وكثيرات من النساء ولاسيما الفاشينيستا اعتمدن هذا النمط في اطلالاتهن الكاجوال ولاسيما أن هذه الموضة توحي بالعصرية وتمنح الراحة، لكن على النساء مراعاة عدد من الشروط عند تطبيقها وأهمها أن هذه الموضة تناسب النساء صاحبات القوام النحيف بشكل عام وعليك أن تتجنبي اعتماد الأزياء الأوفر سايز بطريقة مبالغ بها واختاري منها التصاميم التي تناسبك وتناسب قوامك واليك بعض الأفكار لتطبيق هذه الصيحة.

أولاً هذه الموضة تناسب النساء صاحبات القوام النحيف وخاصة في الجزء العلوي من الجسم فصاحبات الأكتاف العريضة أو الصدر الكبير عليهن تجن اعتماد هذه الموضة.

جيليه أوفر سايز مع تنورة ماكسي بليسيه

اطلالة شبابية لكن فيها لمسات أنيقة مؤلفة من جيليه من قماش الفرو الناعم بالون العسلي بقصة الأوفر سايز ومعه توب قصيرة سوداء من تحته وتنورة بليسيه طويلة باللون العسلي أيضاَ ومع اللوك نسقي حذاء أسود ونظارات شمسية عصرية.

معطف أسود طويل بقصة الأوفر سايز

معاطف الأوفر سايز من أبرز صيحات الموضة، اختاريها باللون الأسود مثل هذا اللوك الشتوي الأنيق ونسقي تحتها كاريغان ملون وبنطلون اوفر سايز أيضاَ باللون الرمادي لتحصلي على لوك عصري ومميز.

تنسيق مميز “بليزر وبنطلون أوفر سايز”

لمختلف المشاوير العصرية هذا الموسم من الممكن أن تختاري جاكيت بليزر اوفر سايز باللون البيج الفاتح ومعه نسقي بنطلون واسع باللون الكاكي وأكملي اللوك بحذاء أسود كعب عالي وحقيبة يد عسلية ومجوهرات ذهبية ملفتة.

لوك أنيق وعصري في موضة الاوفر سايز

نسقي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري فيه جاكيت بليزر اوفر سايز مزين بالريش ومعه تيشرت قطنية بيضاء وتنورة من قماش التفتا والتول مطرزة بالترتر البراق وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد أنيقة.

طريقة تنسيق البنطلون الأوفر سايز

ظهرت موضة البنطلون الواسع منذ أعوام كثيرة، ثم اختفت لكنها عادت مجددًا هذا العام، تتعدد موضة البنطلون الواسع في الاستايل، نوع القماش، اللون، الطول والقصر.

موضة الأوفر سايز Oversize لم تقتصر على البلوفر أو الجاكيت أو السويت شيرت الواسع فقط، بل انتشر ايضاً البنطلون الواسع الذي ظهر بقوة سواء كان طويل أو “برمودا”، وأنتشر البنطلون الأوفر سايز بجميع ألوانه ونقشاته ونوع القماش مثل الجينز والقطيفة وممكن أن ترتدي معه قميص أو سويت شيرت ضيق أوجاكيت جينز أوفر سايز.

البلوفر Over size

يتميز البلوفر الضخم بشيكاته وتميزه في الارتداء، حيث إنه يعطي للجسم الإطلالة المميزة، يمكنك ارتداء البلوفر الضخم في أماكن العمل مثلا بلوفر ضخم ذات اللون الأخضر للباستيلي مع بنطلون ضيق أسود وحذاء برقبة قصير ذات اللون الأسود
بالإضافة إلى شنطة ذات اللون الأخضر للباستيلي، إذا كنت ترغبين في ارتدائه في أماكن السهرات يمكنك ارتدائه فقط كفستان مثلًا اختيار بلوفر ضخم ذات اللون الأسود على شراب طويل مع حذاء برقبة طويل ذات اللون الأسود.

السويت شيرت ذات الأكمام المنتفخة

السويت شيرت ذات الأكمام المنتفخة من ملابس ال Oversize مسيطرة على موضة هذا الشتاء، إذا كنت من محبين هذه النوعية من الملابس اختاري هذا السويت شيرت، فهو يتميز بإمكانية ارتدائه لأي جسم، إذا كنت ترغبين في ارتدائه في العمل يمكنك ارتدائه مع بنطلون جلد أسود، إذا كنت ترغبين في ارتدائه في السهرات يمكنك ارتدائه مع جيبه ضيقة بالإضافة إلى ارتداء حذاء كعب، سيساعدك على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة