14 نوع من سراويل نسائية يجب أن تكون في خزانتك

سراويل نسائية

تعتبر السراويل هي أكثر قطع الملابس راحة وهي الخيار الأمثل لمعظم النساء حتى لو كن يعملن في أغلب الأوقات. في حين أن القمصان والفساتين والسراويل القصيرة لها مكانها في خزائننا وقلوبنا، ولكن لا شيء يمكن أن يتغلب على حبنا للسراويل.

فيما يلي بعض أنواع سراويل نسائية يجب أن تكون في خزانتك لكونها مريحة وتناسب إطلالتك العملية أو إطلالتك اليومية.

بصرف النظر عن الأنواع الأخرى المختلفة من البنطلونات مثل سراويل الحفلات، والسراويل القصيرة، والسراويل الطويلة، فإن هذه السراويل القليلة المتوفرة ضرورية في خزانة أي امرأة اليوم، وهي ضرورية للغاية. إذا لم تكن قد حصلتي عليها، احصلي عليها قريبًا.

ففي هذه الأيام خاصة باقتراب فصل الصيف ولما يسببه من مشاكل التعرق والتعب، نجد أنفسنا نتوق إلى السراويل المرنة لكننا ما زلنا نريد أن نتمتع بخصر جذاب وإطلالة أنيقة غير رياضية.

بعد كل شيء، هناك الكثير من الأيام التي يمكننا فيها حقًا ارتداء السروال المطاطي والمرن المريح دون عناء السوستة، أو الضغط على حزام خصر صلب أو أرجل تتجعد إذا صادفنا التمدد على الأريكة.

شراء سروال مناسب لحياتك اليومية هو أفضل خيار رسمي أنيق لمعظمنا. اليوم، ترك لنا التسوق عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالسراويل وستجد العديد من الأنماط والأنماط وحتى المطبوعات.

 الآن نطلعك على أفضل سراويل نسائية جذابة للشراء الآن.

البنطلون الجينز Jeans

بالنسبة للكثيرين منا، فإن السراويل المريحة والملائمة تعني الجينز. يعتبر ارتداء بنطلون جينز عادي بلون داكن أو فاتح هو الزي المثالي لمعظم المناسبات.

إقران الجينز مع أي نوع من الملابس العلوية سيجعلك تبدو أنيقًا وعصريًا في أي مناسبة، اقتني الجينز من موديل ال mom fit أو ذو الأرجل الواسعة.

أضيفي إلى إطلالتك الإكسسوارات كالسلاسل متعددة الطبقات والنظارة الشمسية.

Palazzo s pants

Palazzo s هي أحدث صيحات الموضة وتحتاج إلى امتلاك واحدة في خزانتك على الفور. تبدو أنثوية وعملية ومريحة وعندما تقترن بالكعب فإنها تجعلك تبدو أنيقًا حقًا وكذلك مع الأحذية الفلات وخاصة ال sneakers.

يمكنك اقتنائها بأشكال وموديلات متعددة فمنها المطبوعة ومنها أيضا السادة الكلاسيكية.

السراويل الضيقة أو ال Legging pants

مريح للغاية، ويمنحك مظهرًا مثيرًا نوعًا ما يكون مثاليًا عندما يكون لديك موعد غرامي رائع فهو يظهر تفاصيل الجسم الأنثوية. يأتون بالوان مختلفة أيضًا.

قمي بإقرانها مع زوج من الأحذية بطول الكاحل، وقميص جميل وربما معطف ينتهي بقليل من ركبتك وأنت على استعداد للذهاب.

هذا هو نوع سراويل نسائية مثالي من للصيف ولكنه متحفظًا بعض الشيء فلابد أن تضيفي له الروح والحيوية من خلال إكسسوارات أو إقرانه بقمصان متدلية، وتيشرتات قصيرة مع قبعة ربيعية، وأي شيء آخر يمكن أن يبتكره إبداعك. تبدو رائعة وعصرية.

بساط أمامي قابل للسحب بطيات أو ال Pleat Front Pull-On Trousers

هذا هو يعتبر أكثر نوع سراويل نسائية مناسب للمكتب الذي يمكننا الحصول عليه هذه السراويل الأنيقة مطوية من الأمام ولها خصر مطاطي مريح وقابل للتمدد في الخلف. متوفر إما كزوج كامل الطول أو بنطلون قصير.

يمكن إرتدائه مع تيشرت قطني أو قميص كلاسيكي مع إضافة بعض الإكسسوارات الملونة لإطلالة أكثر حيوية.

سروال قصير مدبب بنيويورك أو ال Tapered Leg Pants

يعتبر السروال القصير المدبب كونه “بنطلون لطيف” بدلًا من “بنطلون ليجن آخر”، كما أن أسلوب السحب مترهل ورائع، يمنحك إطلالة عملية وجذابة.

سروال متحرك بارتفاع عالٍ Keep Moving Pant High-Rise

صُنع هذا البنطال القابل للسحب من مزيج نسيج عملي، مما يجعله قطعة السفر المثالية. لا يقتصر الأمر على تعليقهم بإطراء فحسب، بل يمتدون بأربعة اتجاهات عندما تحتاج إلى الانحناء للعثور على شيء ما في حقيبتك عند خط الأمان.

تأتي في مجموعة واسعة من الأشكال المحايدة أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، يتم وضع ربطة العنق بسهولة داخل حزام الخصر، لجعلها تبدو أكثر دقة في لمح البصر.

سراويل نحيف

تم تصميم هذا البنطال خصيصًا ليكون أكثر أناقة قدر الإمكان، مع درزات جانبية مائلة للأمام لخلق صورة ظلية نحيفة. ويتميّز نسيج البوليستر بلمسة من الإيلاستين الملاءمة، ولكن لا يزال يحتوي على ما يكفي ليتم ارتداؤه وخلعه بسهولة.

بنطال بقصة مستقيمة أو ال Wonder stretch Straight Leg Pants

حزام خصر عريض يسهل ارتداؤه، ثم يتم وضعه بشكل مسطح مع لوحة داخلية من الخصر تنعم وتشكل. مزيج القماش جيد جدًا، ولن تصدق أنه قابل للغسل في الغسالة.

سروال الضغط المرتفع للساق المستقيمة أو ال LEG COMPRESSION PANTS

مع عدم وجود حلقات حزام ولا جيوب، هذه السراويل هي بساطتها إلى نقطة الانطلاق. مصنوعة من مزيج الرايون والنايلون القابل للغسل في الغسالة، وتتميز بلوحة ضغط مرنة عريضة قوية ولكنها مريحة بالساق المستقيمة الكلاسيكية.

سروال الكاحل أو ال ANKLE PANT

يتميز بالمرونة ولكنه كبير بما يكفي للحفاظ على الشكل المخصص يناسب أيضضا صاحبات ال Plus size. تتميز جوانب هذا الطراز ذي الجيوب بإطار داخلي واسع يمتد بشكل مدهش يقدم تفاصيل مستوحاة من البدلة الرسمية.

بنطال الأحلام أو THE DREAM PANT

إن التفاصيل الصغيرة على طول الجزء الأمامي المسطح لتلك السراويل تجعلهم يبدون رائعين ولكن نسيج القطن المزدوج المتماسك جاهز دائمًا للقيلولة فورا، يمكننا القول بأن هذا الموديل قد نجح في الفوز بالتأكيد.

LOUNGE PANT

شرعت المصممة “يونيس تشو” التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها في ابتكار سروال عمل لطيف يمكنه أيضًا تحمل مشكلات الحياة اليومية.

أحدث تصميم لها هو الأساس لملاءمتنا المثالية للعمل من المنزل: مريح ولكنه مصمم بشكل أنيق ومن الداخل يبدو متناسب مع الإطارات الطويلة والصغيرة. ويحافظ القماش المنسوج الإيطالي المرن بأربعة اتجاهات على شكله لسنوات، حتى بعد الغسيل المتكرر في الغسالة.

بنطلون بقصة ضيقة أو ال SLIM FIT

يمتاز هذا البنطال المصنوع في إيطاليا باللون الأزرق الداكن بخصر منخفض وجيوب داخلية جانبية وساق مدببة بذوق. هذه خياطة كونتيننتال، ولكن من القطن المطاطي، بحيث يمكن رميها في الغسالة (لا تتطلب التنظيف الجاف).

مجموعة سروال التحكم في البطن أو ال CONTROL PANTS

يحتوي هذا الزوج متعدد الاستخدامات من البنطال بقصّة مستقيمة على لوحة مدمجة للتنحيف للقسم الأوسط من جسمك، لذا لا تتردد في قضاء يوم عطلة من يقظة عضلات البطن.وهو من أفضل أنواع سراويل نسائية المميزة، وبالتأكيد قم بإقرانها مع السترة القصيرة المفضلة لديك.

الأن يمكنك إقتناء هذه السراويل التي تتمتع بالحداثة والجمع بين الراحة والأناقة والإطلالة العصرية التي نبحث عنها في خلال يومنا العادي.

المصادر:

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…

الردود