تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام و أسرار لا يفوتك معرفتها لبشرة نضرة ومفعمة بالحيوية

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام هو ما تبحث عنه كل أنثى، ويعتبر من أهم الموضوعات التي تشغل بال كل بنات حواء وخاصاً العروسة في عيادة التجميل، حيث قد يشكل اسوداد الركبة والكوع و المناطق الحساسة مشكلة كبيرة وعامل شائع لإحراج كل فتاة سواء كانت عروس أو فتاة لم تتزوج أو حتى أم .

وهنا تبحث عن  وصفات لتبيض الركبة والكوع والأماكن الحساسة للتخصل من الإحراج، لذلك سوف يكون حديثنا اليوم عن كل ما يتعلق بطرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام سواء باستخدام الكريمات التي تباع في الصيدليات أو من خلال الخلطات الطبيعية المنزلية.

المناطق الحساسة

المناطق الحساسة في جسم المرأة هي منطقة تحت الإبطين ومنطقة البكيني، فهما أهم المناطق التي تتعرض إلى اسوداد أو غمقان عن باقي أجزاء الجسم، وذلك لكونهما مناطق معرضة إلى الحساسية أو الالتهابات أو الاحتكاك بشكل دائم.

وهذا بدوره يدفع الأنثى للبحث عن أفضل الطرق وأفضل الكريمات التي يمكن أن تعمل على تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام أو أسابيع قليلة مهما كانت تكلفتها.

أسباب اسوداد المناطق الحساسة

في البداية لابد من التحدث عن الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى اسوداد المناطق الحساسة عند المرأة وذلك من أجل تفادي حدوث هذا الأمر بعد أن تقومين بعمل تفتيح لها، وهذه الأسباب هي

  • إذا كنتِ لا ترتدين ملابس داخلية قطنية الصناعة والتي تسمح لبشرتك أن تتنفس، فأنتِ معرضة لاسوداد المنطقة الحساسة.
  • استخدام بعض العلاجات والأدوية قد يؤدي إلى اسوداد المناطق الحساسة.
  • التعرق المفرط أو إزالة الشعر بالشفرة.
  • وجود خلل في الهرمونات.
  • الإصابة ببعض أنواع الحساسية.
  • استخدام كريمات إزالة الشعر أو الاحتكاك بين الفخذين مما يؤدي إلى اسوداد المناطق الحساسة.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

تقدم الصيدليات مجموعة من أفضل كريمات تفتيح البشرة التي تستخدم في تفتيح المناطق الحساسة وسوف نذكر الآن بعض منها وكل التفاصيل عنهم.

سودو كريم Sudocrem

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام

هو واحد من أفضل الكريمات التي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية من أجل تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام، وربما أقل من ذلك لما يتضمنه من فوائد عديدة واستخدام فعال، كما يمكنكِ الحصول عليه من متجر سوق دوت كوم وذلك بسعر 260 جنيه مصري، وسوف نتعرف الآن على خصائص هذا الكريم وهي:

  1. يعمل الكريم على تفتيح المناطق الحساسة سواء منطقة ما تحت الإبطين أو منطقة المهبل.
  2. يعالج احمرار البشرة أو تهيجها، بالإضافة إلى أنه يقي البشرة من الالتهابات أو الاحمرار.
  3. الكريم آمن الاستخدام لمرضى السكري لأنه لا يحتوي على مادة الكورتيزون.
  4. استخدام خلطة سودو كريم بانتظام تجعل المناطق الحساسة أكثر بياض. 

طريقة تحضير خلطة سودو كريم لتفتيح المناطق الحساسة

  •  وضع ملعقة من سودو كريم مع ملعقة من زيت اللوز الحلو.
  • يتم إضافة قليل من زيت الورد.
  • اغسلي المنطقة الحساسة جيدًا وقومي بتجفيفها قبل الاستعمال.
  • ضعي طبقة من الخليط على البشرة حتى تمتصها البشرة.
  • استعمال الخلطة مرتين خلال أسبوع وذلك لضمان بياض المناطق الحساسة وترطيبها أيضًا. 

كريم بيزلين Beesline Whitening Sensitive Zone Cream لتفتيح المناطق الحساسة

ويعتبر كريم مبيض طبيعي يساهم بشكل فعال في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام سواء منطقة تحت الإبطين أو منطقة البكيني، وهو كريم يتميز بعدة خصائص منها أنه آمن على البشرة وخفيف وناعم وكل مكوناته طبيعية وكذلك خالي من البارابين.

من أهم مكوناته هو زيت جوز الهند، زيت السمسم، فيتامين ب5، الجلسرين، فيتامين سي، شمع العسل، زيت اللوز الحلو، فيتامين e، خلاصة الألوفيرا، خلاصة أوراق الزيتون.

فوائد كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر هذا النوع من الكريم من أشهر وأهم أنواع الكريمات المستخدمة في تبييض وتفتيح المناطق الحساسة، وذلك لما يحمله من فوائد متعددة وهي

  • يحتوي الكريم على مادة شمع العسل التي تجدد الخلايا في المناطق الحساسة.
  • يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة.
  • يوحد لون الجلد ويفتح البشرة لأنه يتحكم بشكل كبير في إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن لون البشرة.
  • يجعل البشرة تبدو نضرة دائمًا ويقاوم مظاهر الشيخوخة.

طريقة استخدام كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

حتي تحصلين علي نتيجة سريعة في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام في البداية قومي بتنظيف المناطق الحساسة جيدًا ثم قومي بتحفيفها، دلكي بعد ذلك كمية من الكريم على المنطقة حتى يتم امتصاص الكريم تمامًا، ويستخدم مرتين، مرة في الصباح وأخرى في المساء.

أما سعر الكريم فهو متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 94.5 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 300 جنيه مصري من كبرى الصيدليات، أما في الإمارات العربية المتحدة فهو بسعر 90 درهم إماراتي، كما يمكن شرائه من خلال موقع أمازون وذلك بسعر 20 دولار.

كريم Evagloss Lightening Serum

ويعد كريم ايفا غلوس واحد من أهم كريمات تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام  فهو يحارب المناطق الداكنة بالجسم، أما مكوناته فهي طبيعية بنسبة 100% ولذلك بعد استخدامه سوف تلاحظين الفرق في أيام معدودة، كما أنه يمنح البشرة النعومة والترطيب.

يمكن الحصول عليه من موقع أمازون في الإمارات العربية المتحدة وذلك بسعر 50 دولار، ويمكنك الحصول عليه في مصر من خلال موقع سوق دوت كوم وذلك بسعر 420 جنيه مصري.

كريم Divine Derriere Intimate Skin Lightening Gel

وهو كريم يتميز بتركيبته على هيئة جل وهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة وتبييضها بشكل طبيعي وسريع، ويمكن استخدامه يوميًا بوضع كمية قليلة حتى تتجنبي أي آثار جانبية ضارة فهو مثالي في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام .

يمكنك الحصول عليه من خلال التسوق على موقع أمازون من داخل الإمارات العربية المتحدة وذلك بسعر 27 دولار، وفي مصر بسعر 597 جنيه مصري ويمكنك شرائه من خلال موقع سوق دوت كوم.

كريم تفتيح المناطق الحساسة PFB Vanish Chromabright

وهو كريم يحتوي على مادة الجليكوليك وحمض الساليكليك، حمض اللاكتيك وهذه المكونات قادرة على محاربة طبقة الجلد الداكنة الموجودة على سطح البشرة، وهو مناسب للاستخدام في منطقة البكيني ومنطقة تحت الإبطين وكذلك الذقن والرقبة وسوف تحصلين بعدها علي  تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام ونتيجة مبهرة.

يمكنك الحصول عليه من خلال التسوق على موقع أمازون في المملكة العربية السعودية وذلك بسعر 25 دولار، والسعر في مصر حوالي 260 جنيه مصري ويمكنك أن تحصلي عليه من خلال موقع سوق دوت كوم.

كريم تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام  Asavea

كريم أزافيا من أنواع الكريم الشائعة التي تتوفر في الصيدليات ويمكن استخدامها في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام ، فهو يعمل على تفتيح منطقة تحت الإبطين ومنطقة البكيني وكذلك الركبتين والمرفقين والظهر أيضًا، يحتوي الكريم على مكونات طبيعية وهي الكولاجين والجلسرين وفحم البامبو.

يحافظ على نضارة وإشراق البشرة ومنع تكون البكتيريا أو الأوساخ أو الروائح الكريهة، يمكنك الحصول عليه من الصيدلية وذلك بسعر 250 جنيه مصري من خلال الصيدليات.

كريم Elbbub ايل بوب لتفتيح المناطق الحساسة

وهو من الأنواع التي لا تحتوي على أي آثار جانبية ويمكن استخدامه لأي نوع من أنواع البشرة، وهو فعال جدًا في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام ويعطي مظهرًا مشرقًا ونضرًا، وهو متوفر في شكل عبوة 60 مل ويمكن شرائه بسعر 240 جنيه مصري من خلال سوق دوت كوم، وكبرى الصيدليات المصرية.

خلطات تفتيح المناطق الحساسة

بعد أن تناولنا مجموعة من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام، وكذلك أسعارها وكافة التفاصيل عنها، سوف نعرض الآن بعض الخلطات المنزلية المستخدمة لنفس الغرض ولكن أقل تكلفة وكذلك مكونات طبيعية أيضًا.

ولكن قبل التعرف على تلك الخلطات لابد من اختبارها على الجلد في البداية للتأكد أنها آمنة ولا تسبب أي أضرار أو التهابات وحساسية للجلد، حيث يفضل اختبار جزء من الخليط على مكان مكشوف من الجلد مثل اليدين أو الساقين وذلك للتأكد من أنه لا يسبب أضرار، ويترك الخليط لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر ولاحظي الجلد بعدها إذا لم يصبه شيء فجربي الخليط على المناطق الحساسة.

خلطة الفازلين وزيت اللوز وزيت الخروع والجلسرين

وهذه المكونات لا شك أنها كلها طبيعية، يمكن أن تؤدي الغرض منها في تفتيح المناطق الحساسة إلى جانب أنها تعمل على ترطيب وحيوية ونشاط البشرة وحفاظها على إشراقتها دائمًا، وذلك لأنها مؤلفة من مجموعة من أفضل أنواع الزيوت.

كل ما عليك فعله هو خلط المكونات معًا ثم وضع كمية من الخليط على المنطقة المراد تفتيحها، وتترك لمدة نصف ساعة ثم تغسل جيدًا بالماء الفاتر، ويمكنك ملاحظة النتائج في الأيام الأولى من الاستخدام، ولكن لابد من تكرارها أكثر من مرة في الأسبوع.

خلطة الخل والملح

وهما أفضل مكونين أساسيين يعملان بشكل أساسي في تبييض الجلد، وهي عبارة عن خلط ملعقتين من الملح مع ملعقتين من الخل حتى يصبح لديكِ ماسك طبيعي، ضعي الخليط على المناطق الحساسة واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر وكرري ذلك أكثر من مرة في الأسبوع حتى تجدي ما ترغبين من نتائج.

خلطة النشا والحليب

وهي من أشهر الوصفات التي تستخدمها كثير من السيدات في تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام، وهي لا تسبب أي آثار جانبية كما أنها من مكونات المنزل لذلك لن تعاني من أي تكلفة مادية مرهقة، وهي عبارة عن وضع ملعقتين من حليب البودرة مع ملعقتين من النشا مع إضافة ملعقتين من ماء الورد، وإضافة العسل الطبيعي لتماسك المكونات معًا.

ضعي الخليط على المناطق الحساسة واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر وكرري الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة.

نصائح للعناية بالمناطق الحساسة

هناك في الختام مجموعة من النصائح لابد من اتباعها من أجل الحفاظ على المناطق الحساسة و تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام  والتخلص من هذه المشكلة التي تسبب الكثير من الإحراج والخجل خاصًة للمرأة المتزوجة أو العروس المقبلة على الزواج،

لذلك سوف نقدم بعض النصائح لكي عزيزتي حواء وهي

  • استخدمي الماء الدافئ في تنظيف المناطق الحساسة ولا تستخدمي الماء الساخن.
  • تجفيف المناطق الحساسة دائمًا وعدم تركها مبللة لأن الماء يؤدي إلى اسوداد المناطق الحساسة فيما بعد.
  • ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن من أجل دخول وخروج الهواء إلى المناطق الحساسة، وذلك لأن الملابس المصنوعة من ألياف البوليستر تؤدي إلى منع وصول التهوية الجيدة إلى المناطق الحساسة وبالتالي اسمرارها.
  • الحد من استخدام الكلور في غسل الملابس الداخلية وذلك حتى لا تتعرض البشرة إلى التهابات أو احتكاك وبالتالي تتعرض إلى الاسمرار.
  • الابتعاد عن إزالة الشعر باستخدام الشفرة أو الكريمات غير الموثوق فيها، أو المواد الكيميائية بشكل عام.
  • استخدام الصابون الذي لا يحتوي على أحماض أو استخدام الغسول المهبلي الذي لا يسبب أي آثار جانبية.

في النهاية، فقد عرضنا لكي سيدتي كل ما يمكنك عمله من أجل الحصول على بشرة بيضاء وكذلك تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام، ومن أجل الحصول على النتائج المرجوة لابد من اتباع الخطوات التي ذكرناها وكذلك الاختيار من بين مجموعة الكريمات التي تحدثنا عنها لأنها تعتبر الأفضل في القيام بالمهمة بشكل كبير.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود