Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-includes/class-wp-theme-json.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-container.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-dynamic-content-tags.php on line 1
تفتيح البشرة بأفضل الخلطات الطبيعية مجربة – واحدة جديدة
[wp-story]
 تفتيح البشرة

تفتيح البشرة بأفضل الخلطات الطبيعية مجربة

يعتبر تفتيح البشرة وتوحيد لونها بأفضل الخلطات الطبيعية من العوامل الهامة جدا والتي يبحث عنها الكثير من النساء والفتيات في مختلف دول العالم.

حيث لا تؤثر الخلطات الطبيعية على الوجه أو البشرة بطريقة سلبية ومن ثم فهي لا تحدث أي ضرر جلدي يصعب علاجه أو حتى يصعب التخلص منه.

وتساعد هذه الخلطات الطبيعية في توحيد لون البشرة ومن ثم إعطاؤها شكلا مميزا وجميلا، ولذلك يعتبر من المهم استخدام هذه الوصفات بشكل دوري ومستمر حتى يتم الحفاظ على البشرة والوجه.

لتجنب اسمرار البشرة عليك استخدام واقي شمس.

تفتيح البشرة وتوحيد لونها بأفضل الخلطات الطبيعية


خلطة العسل والحليب لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

تعتبر خلطة العسل والحليب من الخلطات الطبيعية والهامة جدا والتي يلجأ إليها عدد كبير من النساء والفتيات في مختلف دول العالم، حيث تساعد هذه الخلطة الطبيعية في الحفاظ على البشرة واعطائها شكلا جميلا ومميزا.

  •  لابد من استخدام ملعقة كبيرة نسبيا من العسل الابيض الناعم، حيث يعمل العسل على تنعيم البشرة ومن ثم فهو له القدرة على تبيض هذه البشرة ومن ثم توحيد لونها.
  • لابد من توافر ملعقة كبيرة نسبيا من الحليب البودرة، حيث يعمل هذا الحليب على إعطاء البشرة مزيجا من الحيوية والنشاط ويرجع ذلك إلى العناصر الهامة والتي يحتوي عليها هذا النوع من الحليب المجفف.
  • كما يجب إحضار ملعقة صغيرة نسبيا من زيت اللوز المر حيث يعمل على شد تجاعيد الوجه ومن ثم إعطاؤها شكلا جديدا ومختلفا.
  • ويعتبر زيت الليمون أو عصير الليمون الحامض الطبيعي من أهم المكونات التي لابد من الاعتماد عليها في هذه الخلطة الطبيعية.


طريقة تحضير خلطة العسل والحليب لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

  • لابد من القيام بوضع هذه المكونات من العسل والحليب وكذلك الزيت على بعضهم البعض ومن ثم القيام بخلط هذه المكونات جيدا مع بعضهم البعض حتى تمتزج ويصبح قوامها كريمي ومن ثم يمكن وضعه على الوجه بطريقة بسيطة وسهلة.
  • يعتبر من الضروري جدا والمهم أن تقوم الفتاة أو السيدة بترك هذه الخلطة على الوجه لفترة من الوقت ويمكن أن تتعدى النصف ساعة، ومن ثم يمكن غسل الوجه جيدا بالماء الدافئ حتى يتم تنظيفه والتخلص من جميع الشوائب العالقة فيه.
  • ينصح عدد كبير من الأطباء المتخصصين بضرورة تكرار هذه الخلطة مرة أو مرتين خلال الأسبوع الواحد.

حيث تظهر نتيجة هذه الوصفة الطبيعية البسيطة والسهلة خلال فترة قصيرة جدا من الوقت وقد لا تتعدى الشهر الواحد فقط،كما تفيد هذه الوصفة الطبيعية السحرية في شد كافة التجاعيد أو الخطوط التي تظهر في الوجه وتتجمع في أماكن مختلفة منه.

تعرف ايضاً على طرق تقشير الوجه المختلفة.

خلطة الخميرة والزبادي لتبيض وتفتيح البشرة وتوحيد لونها

تعتبر خلطة الخميرة والزبادي من الخلطات الطبيعية والهامة جدا والتي يستخدمها ويقبل عليها الكثير من النساء والفتيات، حيث تساعد هذه الوصفة الطبيعية في الحفاظ على البشرة والوجه، كما أنها تعمل على تبيض البشرة واعطائها لون مميزا ومختلفا عن قبل بصورة واضحة جدا.

  • لابد من إحضار ملعقة كبيرة نسبيا من الخميرة الفورية، حيث تساعد هذه الخميرة على شد تجاعيد وخطوط البشرة ومن ثم التخلص منها في أسرع وقت ممكن.
  • لابد من توافر ملعقة كبيرة نسبيا من الزبادي الأبيض الناعم، حيث يساعد الزبادي في زيادة حيوية البشرة وتنعيمها وتنظيفها أيضا، وذلك لأن الزبادي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي من خلالها يمكن التخلص من جميع الشوائب العالقة في البشرة.

طريقة تحضير خلطة الخميرة والزبادي لتبيض وتفتيح البشرة

  • يمكن بسهولة شديدة ويسر وضع كلا من ملعقة الخميرة الفورية على ملعقة الزبادي الأبيض في إناء فارغ ومن ثم العمل على تقليبه جيدا حتى يمتزج ويختلط مع بعضه البعض ومن ثم يصبح قوامها كريمي أي يمكن استخدامه ووضعه على البشرة.
  • يمكن وضع هذا الخليط على الوجه بطريقة بسيطة وسهلة وتوزيعه على كل أجزاء البشرة، ومن ثم لابد من تركه لفترة مناسبة من الوقت قد تصل في بعض الحالات إلى أكثر من النصف ساعة.
  • ينصح عدد كبير من الأطباء المتخصصين بالعناية بالشعر والبشرة بضرورة تكرار هذا النوع من الخلطات الطبيعية على البشرة أو على الوجه أكثر من 3 مرات خلال الأسبوع الواحد.
  • حيث تظهر النتيجة خلال فترة بسيطة جدا وقصيرة من الوجه حيث تظهر بعد شهرين فقط من استخدام هذه الخلطة.

خلطة الليمون الحامض والنشا البيضاء لتبيض، تفتيح البشرة وتوحيد لونها 

يعتبر الليمون الحامض وكذلك النشا البيضاء من الخلطات الطبيعية الهامة جدا والتي يستخدمها ويقبل عليها الكثير من النساء في عدد كبير جدا من دول العالم،

حيث تعمل هذه الخلطة الطبيعة المميزة في زيادة حيوية البشرة وتنعيمها، كما تساعد في الكثير من الأوقات على إخفاء الحبوب والعلامات المختلفة التي تظهر على البشرة بفعل عوامل الجو المختلفة من الشمس والهواء والأتربة وغيره من العوامل الأخرى.

  •  لابد من إحضار نصف كوب واحد فقط من الليمون الحامض الطبيعي حيث يساعد الليمون في حماية البشرة من الأتربة أو المواد العالقة التي تتجمع في أجزاء مختلفة من البشرة،

كما يساعد في الحفاظ عليها من حب الشباب الذي يظهر عند الكثير من الفتيات والنساء وخاصة في سن صغير.

  • لابد من توافر ثلاث ملاعق كبيرة نسبيا من النشا البيضاء الناعمة، حيث تساعد النشا في الحفاظ على البشرة وتنعيمها ومن ثم إعطاؤها شكلا مميزا ومختلفا وجميلا، ولذلك ينصح الكثير من الأطباء بضرورة وضع النشا البيضاء على الوجه وتركها لفترة من الوقت.

طريقة تحضير خلطة الليمون الحامض والنشا البيضاء لتبيض، تفتيح البشرة وتوحيد لون البشرة

  • يعتبر من الضروري جدا والمهم أن نقوم بوضع كافة المكونات السابقة على بعضها البعض وذلك في إناء فارغ، ومن ثم يجب العمل على تقليبها جيدا حتى تمتزج مع بعضها البعض وبالتالي يصبح قوامها كريمي ويمكن بذلك وضعها على البشرة بطريقة بسيطة وسهلة.
  • من المهم أن تقومي بوضع هذا الخليط على الوجه لمرة واحدة فقط خلال الأسبوع الواحد.

وذلك لأنه لا يمكن وضعه أكثر من ذلك حتى لا يؤثر على الوجه أو البشرة وذلك لأن الليمون الحامض قد يؤدي استخدامه أكثر من مرة إلى أضرار كبيرة على البشرة قد يصعب التحكم فيها أو السيطرة عليها أو حتى علاجها والتخلص منها في الكثير من الأوقات.

  • يمكن ترك هذه الوصفة لفترة من الوقت قد تصل إلى الربع ساعة فقط، حيث يؤثر ترك هذا الخليط أكثر من ذلك على البشرة وخاصة البشرة الدهنية بطريقة سلبية قد تضر معها كافة الخلايا المختلفة من أجزاء الجسم وتؤثر عليها.

كما أن البشرة من النوع الجاف لا تتأثر بهذه الطريقة مثلما تتأثر البشرة الدهنية أو حتى البشرة المختلطة، ولذلك لابد من الحفاظ على البشرة وحمايتها من أي ضرر قد يؤثر عليها.

أوضح هذا المقال عدد من الخلطات الطبيعية والتي يمكن الاعتماد عليها حتى يمكن بسهولة تفتيح البشرة وتوحيد لونها، كما تساعد هذه الخلطات الطبيعية على تنعيم البشرة ومن ثم زيادة حيويتها ونشاطها بطريقة مميزة ومختلفة.

تعرفي ايضاً على طرق العناية للحصول على أظافر صحية وجميلة.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود