تعليق نيللي على تكريمها بجائزة “الهرم الذهبي” بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نشرت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فيديو خاص من الفنانة نيللي، تتحدث فيه عن تكريمها بالدورة الـ43 للمهرجان، وذلك من خلال رسالة صوتية لها عبرت فيها عن سعادتها البالغة بهذا التكريم.

وقالت نيللي في رسالتها: “سعادة رائعة جميلة إني أتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي نفس الوقت أتكرم من بلدي مصر.. مصر ضنايا اللي علمتني معنى الضنا لما خوفت عليها عشان مخلفتش، نفسي كل إنسان بيسمعني دلوقتي أو بيقرأ الكلمات دي دلوقتي يحس بالسعادة اللي أنا فيها، لإنه هيكون طاير في السما من السعادة والحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله”.

وقد أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال المؤتمر الخاص به الذي أجرى في وقت سابق من نوفمبر الجاري، عن تكريم النجمة الكبيرة نيللي بجائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، خلال فعاليات حفل الإفتتاح والمقرر انعقاده يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية والتي بدأت منذ طفولتها، حيث أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية البارزة والتي مازالت عالقة في أذهان الجمهور.

وقال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، “إننا سعداء بمنح الفنانة نيللي جائزة الهرم الذهبي، والتي تعد أكبر وأهم جائزة بالمهرجان، وذلك عن مجمل أعمالها وتقديرًا لمسيرتها الفنية.”

https://fb.watch/9t7v6FfXUx/

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود