مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن تكريم الفنانة نيللي بجائزة الهرم الذهبي التقديرية خلال فعاليات الدورة الـ 43

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن منح الفنانة القديرة نيللي جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، وذلك خلال حفل إفتتاح فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية والتي بدأت منذ طفولتها، حيث أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية البارزة.

وقال المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، “إننا سعداء بمنح الفنانة نيلي جائزة الهرم الذهبي، والتي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك عن مجمل أعمالها وتقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الهامة”.

وأضاف حفظي، نيللي فنانة عظيمة ذات موهبة إستثنائية، ظهرت ملامحها في مرحلة مبكرة من طفولتها، وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي مزجت فيها بين التمثيل والرقص والغناء، وهذا هو ما مميزها عن فنانات جيلها وجعلها إحدى أبرز النجمات الإستعراضيات حتى يومنا هذا.

والجدير بالذكر، تمتعت نيللي بموهبة فنية كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، وهدا الأمر ضمن لها الإشتراك في ما يزيد عن 118 عملاً فنياً تنوعت بين المسرح والسينما والتليفزيون.

ومن ناحية أخرى، أعلنت إدارة المهرجان عن منح النجم كريم عبدالعزيز جائزة “فاتن حمامة للتميز”، ضمن فعاليات الدورة المقبلة تقديرًا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

تعليق نيللي على تكريمها بجائزة “الهرم الذهبي” بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نشرت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فيديو خاص من الفنانة نيللي، تتحدث فيه عن تكريمها بالدورة الـ43…