تسريحات شعر قصير للبنات

أجمل تسريحات شعر قصير للبنات في صيف 2021

تبحث المرأة دائمًا عن المظهر المميز والإطلالة المختلفة وخاصًة في فصل الصيف ولذلك تختار تسريحات شعر قصير للبنات في هذا الفصل حيث ارتفاع درجات الحرارة والحاجة إلى الشعر القصير حتى لا تشعر بالضيق.

وجدير بالذكر أن هناك الكثير من بنات حواء يفضلن الشعر القصير طوال أيام السنة لما يوفره لها من مظهر جذاب وجميل بالإضافة إلى توفير الكثير من التسريحات التي تلائم الشعر القصير، سوف نتعرف الآن على أحدث وأجمل هذه التسريحات.

تعرفي ايضاً على أهم النصائح للعناية بالشعر التالف من خلال هذا المقال.

الشعر القصير في الصيف

الشعر القصير هو من أجمل ما يميز المرأة، فهناك الكثير من السيدات اللواتي يعتمدن الشعر القصير وبشكل خاص في فصل الصيف، كما أن صاحبة الشعر القصير تتمتع بشخصية مميزة وجذابة عن سائر الفتيات،

قد تتميز المرأة ذات الشعر القصير بجاذبية وحيوية ونشاط، كما أنها تظن أن الشعر الطويل هو دليل على الرتابة والروتين والملل، والآن حان الوقت لكي تتخلي عن شعرك الطويل وتتمتعي بتسريحة شعر قصيرة مميزة تبرز جمالك سيدتي.

اليكِ أجمل وأخر صيحات قصات الشعر القصير في هذا المقال بالصور.

تسريحات شعر قصير للبنات عام 2021

تتنوع تسريحات الشعر القصير في عام 2021 والتي تعتبر مصدر إلهام لدى السيدات، ترغب حواء في إضفاء اللمسات السحرية على إطلالتها الصيفية، فإذا كنت من صاحبات الشعر الخفيف والقصير فسوف نقدم لكِ الآن بعض التسريحات التي تناسبك وهي

تسريحة الشعر المموج مع الغرة. 

تسريحة الشعر القصير النصف مرفوع مع إضافة بعض الإكسسوارات التي تزينه.

تسريحة الشعر القصير الفوضوي مع عمل ضفيرة. 

تسريحة الشعر القصير مع زوج من الضفائر على الجوانب. 

تسريحات شعر قصير للبنات للمناسبات

هناك مجموعة من التسريحات التي تناسب الشعر القصير إذا كنتِ ترغبين في الذهاب إلى مناسبة ومنها:

  • قومي بتصفيف أطراف شعرك بشكل ويفي مموج ثم اجمعي الشعر مع بعضه على شكل كعكة صغيرة. 
  • عمل الشعر خصلات ملونة مع إضافة بعض الإكسسوارات التي تبرز جمالك. 
  • عمل ضفيرة في مقدمة الشعر والتي تلتف حول الرأس وذلك للحصول على تسريحة أنيقة ومميزة.
  • عمل كعكة في منتصف الرأس مع إضافة مجموعة من الإكسسوارات الملونة ودبابيس الشعر المميزة التي تمنح شعرك شكل جمالي رائع.                                   

تسريحات شعر قصير للبنات في ظل جائحة كورونا

نظرًا لما خلفته جائحة كورونا وما زالت تخلفه لنا من أزمات وظروف عصيبة، فإن المرأة مثلها مثل باقي الأشخاص الذين يعانون من الحجر المنزلي، ولذلك تبحث دائمًا عن التغيير وخاصًة في شكل ومظهر شعرها، وهناك بعض الإطلالات المميزة للشعر القصير سوف نقدمها لكِ الآن:

  • تسريحة الشعر القصير بوب فوق الكتف وهي تسريحة بسيطة وسهلة تفضلها كثير من السيدات بحيث يمكن استغلاله بأكثر من مظهر مميز.
  • تسريحة الشعر القصير Shag Cut وهي قصة شعر عصرية تتميز بوجود غرة متعددة الطبقات، وتقوم بها أكثر من شخصية مشهورة.

الآن سوف نتناول مجموعة متعددة من أفضل تسريحات الشعر القصير المميزة التي تطل بها بنات حواء في فصل الصيف.

تعرفي على أجمل اكسسوارات الشعر بالصور من هنا.

تسريحة الشعر البوب

وهي واحدة من أكثر تسريحات شعر قصير للبنات الرائجة والتي تنتشر بشكل كبير بين السيدات ولا سيما النجمات، فإذا كنتِ من الشخصيات المرحة المنطلقة التي تحب الحياة والتغيير دائمًا فأنت بحاجة إلى هذا النوع من تسريحات الشعر،

وذلك لأنها تضفي على وجهك مظهرًا جذابًا مفعمًا بالحيوية والنشاط، ويمكنك عمل تسريحة البوب الناعم والتي تنسدل على جانبي وجهك.

تسريحة البيكسي الطويلة

 وهي من أكثر التسريحات الحديثة المتميزة التي تلائم صاحبات الشعر الخفيف لأنها تضفي على الشعر مظهرًا يبدو أكثر كثافة وسماكة، ولذلك فإن هذه التسريحة كفيلة بجعل شعرك في أبهى صوره خلال فصل الصيف. تعرفي ايضاً على موضة قصة شعر البيكسي  من هنا.             

تسريحة الضفائر الخلفية

 وهذا النوع يعد من أكثر الأنواع شعبية وذلك لأن المرأة تفضل عمل الضفائر الخلفية في الشعر وخاصًة الشعر القصير لكونها تعطيه مظهرًا أنيقًا،

كأن تفصلي الشعر إلى قسمين وتقومي بعمل ضفائر مثبتة بالدبابيس ودمجها مع بعضها البعض مع ترك بعض خصل الشعر منسدلة أسفل الضفائر.                        

تسريحة الشعر الكاريه المموج

وتعد تسريحة الشعر الكاريه هي التسريحة التي تميز الشعر القصير، كما أنها الاختيار الأسهل لكل فتاة والأسرع أيضًا وخاصًة إذا كنتِ ترغبين في التجديد والتغيير وفي وقت قصير فهي لا تجعلك تبذلين جهدًا كبيرًا لأنها الأكثر شيوعًا بين السيدات اللواتي يمتلكن شعرًا ناعمًا وخفيفًا.           

اليكِ تسريحات للشعر القصير أخرى من هنا.

قصة الشعر البوب الغير متساوية الطول

وهي عبارة عن تسريحة تركز على الشعر القصير من الخلف مع وجود الغرة الطويلة من الأمام، وهي إطلالة أكثر تميزًا تبدو بها المرأة في قمة تألقها.          

تسريحة الشعر القصير مع النهايات المقلوبة إلى الخارج

 وهي تسريحة مريحة لأي امرأة تبحث عن السهولة والسرعة في تصفيف شعرها، كما أنها تبرز ملامح الوجه وتلائم بشكل كبير الشعر القصير الناعم،

ويمكنك استخدام بعض الجل من أجل تثبيت الشعر مع محاولة الضغط على النهايات أو الأطراف إلى الخارج حتى تصبح أطراف الشعر مقلوبة.

أسرار وراء موضة لبس الباروكة تعرفي عليها من هنا.

تسريحة الشعر الكيرلي الفوضوية

 والتي تميز السيدات اللاتي يفضلن الإطلالة الشبابية المريحة، وهي تميز صاحبات الشعر المموج أو الخشن مع استخدام بعض أنواع البلسم الخالي من المواد القاسية.

تسريحة الباجي بوي

 وهي من أبرز التسريحات التي تظهر وجه المرأة أكثر طفولة وبراءة ببساطة لأنها تشبه تسريحات شعر الأطفال، وهذا النوع كان من أكثر التسريحات التي تميز حقبتي الخمسينات والستينات،

وهي عبارة عن شعر قصير مفرود يتدلى أسفل الأذن، مع غرة قصيرة في المقدمة ويكون أطول قليلًا من الجوانب ويناسب صاحبات الوجه الطويل.

والآن سوف نقدم لكِ بعض تسريحات شعر قصير للبنات والتي تتناسب مع شكل الوجه، سواء كان دائري أو بيضاوي أو مربع وغيرها.

تعرفي على احدث الوان صبغات الشعر من هنا.

تسريحات الوجه الدائري

يمكنك استخدام تسريحة الموهوك السبايكي وذلك لمن تمتلك شعرًا قصيرًا ووجهًا دائريًا، تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الوجه والكتف وهي من أكثر التسريحات الرائجة والتي تستخدم بكثرة مع الشعر القصير والوجه الدائري. 

تسريحات الوجه البيضاوي

وهذا النوع من شكل الوجه يتناسب معه بعض التسريحات منها تسريحة الشعر الكاريه والتي تبرز جمال وجنتيك وتمنح وجهك البيضاوي مظعرًا طبيعيًا أنيقًا، كما أنها تجعل زوايا وجهك أكثر وضوحًا وتحديدًا. 

تسريحات الوجه المربع

حيث يتميز الوجه المربع بأن الجانبين نفس قياسات الوجه من أعلى وأسفل تقريبًا، ولذلك يمكنك اعتماد التسريحة التي ينسدل فيها الشعر على الجانبين والتي توضح هيكل الوجه كما أنها تضفي مظهر أكثر نعومة وجاذبية على وجه المرأة.

تسريحات الوجه الطويل أو المستطيل

إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير والوجه المستطيل والذي يقع بين الوجه البيضاوي والوجه المربع فلابد من اختيار تسريحة الشعر المموجة على الجانبين والتي تستطيع أن تبرز جمال الوجه مع عدم إظهار وجهك أطول مما هو عليه.

تسريحات الشعر القصير للأطفال

لا تنسي سيدتي أن هناك تسريحات شعر قصير للبنات تناسب الأطفال أيضًا وذلك في الذهاب إلى المدرسة أو إلى الاستمتاع أو إلى بعض الحفلات، فكل مكان لابد من اختيار التسريحة التي تتناسب معه،

فإذا كنتِ تصففين شعرك لتظهرين جماله، فلا تنسي طفلتك التي ترغب في أن تبدو مثلك بل أكثر منكِ جمالًا وجاذبية، ولذلك سوف نعرض بعض تسريحات الشعر القصير التي تناسب الأطفال ومنها

  • يمكنك استخدام تسريحة الشعر القصير لطفلتك في مختلف المناسبات أو الحفلات وذلك عن طريق أخذ الجزء الأمامي من الشعر ثم تصفيفه على هيئة ضفيرة بسيطة،

ثم القيام بلفها حول شعر الطفلة مع ترك باقي الشعر منسدلًا على الكتف مع ضرورة تزيين الضفيرة ببعض الإكسسوارات الملونة والجذابة التي تميز طفلتك.

                                         

  • عمل الضفيرة أو ذيل الحصان البسيط وذلك من أجل الذهاب إلى المدرسة، وذلك لحماية شعر طفلتك طوال ساعات اليوم الدراسي الطويلة،

ولكن لابد من أن تتعلمي عدة أشكال متنوعة من الضفائر حتى لا تمل طفلتك وتشعر بالتميز والتنويع الذي يضفي عليها جمالًا وأناقة، مع وضع رباط الشعر الملون أو الأبيض الذي يناسب ملابس المدرسة.

في النهاية، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة أنواع تسريحات شعر قصير للبنات والتي تفضلها الكثير من البنات، فبرغم أنه من الصعب على أي امرأة أن تتخلى عن شعرها الطويل وتستبدله بشعر قصير،

إلا أن تسريحات الشعر القصير تبدو أكثر جمالًا وأناقة وذات طابع مميز، فإذا كنتِ ممن تبحثن عن التجديد والحيوية فعليك تجربة واحدة من هذه التسريحات التي ذكرناها لكِ حتى تتميزي عن كثير من صديقاتك، فكوني متميزة دائمًا.

تعرفي على أهم طرق العناية بالشعر حسب نوعه من خلال هذا المقال.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود