افضل العطور النسائية المركزة

افضل العطور النسائية المركزة لعام 2021

افضل العطور النسائية المركزة لعام 2021سوف يساعدك العطر على الظهور بتألق وثقة، فالعطور لها جاذبية خاصة سواء وضعتيها في عملك أو في مناسباتك.

وكلما أردت أن تتميزي يجب في ذات الحين أن تختاري أفضل عطر لكِ.

ولذلك قدمنا لكِ أفضل عطور نسائية 2021، كوني مميزة في هذا الربيع.

افضل العطور النسائية المركزة 2021

أوبيون إيف سان لوران Opium Yves Saint Laurent

من ضمن افضل العطور النسائية المركزة 2021 فهذا العطر يجمع بين السحر والغموض والجاذبية، وهو مناسب للمرأة العصرية، ويقوي ثقتهن بأنفسهن، ويفوز بجوائز التميز والابتكار مع روائح الزهور والخشب والتوابل الفريدة

الجدير بالذكر أن العطر مستوحى من الشرق الأوسط، من البرتقال، والبرقوق، والقرنفل، وخشب الأرز، وخشب الصندل، ويأتي بأحجام مختلفة. مناسب لجميع المستخدمين.

جوتشي بريمير Gucci Premiere

في عام 2021، أطلقت ماركة (Gucci) المشهورة عالميًا هذا العطر الأنثوي الفريد كعطر حديث، ترك انطباعًا عميقًا بسبب المكونات الحمضية في العطر.

تهيمن عبير خشب الصندل وزهر البرتقال الممزوج بالتوت والزهور البيضاء، مما يجعل الرائحة مثيرة للاهتمام.

فيكتور ورالف فلور بامب Viktor & Rolf Flower bomb

يتميز هذا العطر برائحة شرقية راقية، مزيج من المسك والفريزيا والشاي الأخضر والورد والأوركيد والبرغموت.

ينضح هذا العطر برائحة غريبة وينضح بمزاج لطيف.

عطر جيرلان شاليمار Guerlain Shalimar Perfume

هو من افضل العطور النسائية المركزة على الإطلاق، ويتميز بالجاذبية والإثارة، فهو يجمع بين مجموعة فريدة من العطور ويعطي هذا السحر الأخاذ، ويتكون من الحمضيات والليمون والبرغموت والياسمين. ، الورد، الفانيليا، السوسن والعنبر الرمادي.

عطر Crystal Noir الفاخر

يأتي في زجاجة سوداء تشبه الجواهر مصنوعة من زجاج فاخر وثقيل غير قابل للتلف، محفور باسم العطر واسم العلامة التجارية، ولونه الذهبي، غطاء الزجاجة بيضاوي.

تفوح منه رائحة مزيج رائع من الزنجبيل والهيل، ولمسة من الفلفل الحار. تليها النفحات الوسطى الحلوة من زهر البرتقال والفاوانيا وبذور الحديقة وجوز الهند.

تعتمد هذه الرائحة بالكامل على المكونات الأساسية القوية لخشب الصندل والمسك والعنبر، مما يمنح الكريستال Noir Versace جاذبية دائمة.

  • يمتاز هذا العطر برائحة عطرية تدوم طويلًا، تدوم أكثر من يوم في الملابس.
  • حجم الزجاجة: 90 مل.
  • شكل الزجاجة: أسود.
  • خيط عطري: عطر زهري.

عطر (الين من تيري موغلر Alien)

تم إطلاقه في السوق عام 2005 ويعتبر من أكثر العطور مبيعًا في العالم، فهو يجمع بين السحر الأنثوي والقوة، وهو جذاب للغاية ومخصص للنساء الساحرات اللواتي يظهرن السحر والحب. تفوق.

يمزج هذا العطر أولًا بين روائح الأزهار الأنثوية الساحرة، ثم يضيف عناصر خشبية ورائحة الياسمين الهندية إلى الرائحة، وأخيرًا برائحة العنبر الأبيض الدافئ.

  • يتميز هذا العطر برائحة عطرة وملفتة للنظر وطويلة الأمد، ويمكن تركها في الملابس لأكثر من يوم.
  • شكل الزجاجة: بنفسجي غامق.
  • حجم الزجاجة: 90 مل
  • خيط عطري: عطر زهري.

عطر Dolce Rosa Excelsa

تم إطلاقه في السوق في عام 2014. إذا كان عطرًا أنثويًا منعشًا برائحة الأزهار، فسيتم تقديره في غضون عام ومناسب لجميع فصول السنة، وخاصة الربيع.

يأتي هذا العطر في زجاجة وردية اللون عليها ماركة Dolce & Gabbana، اسم العطر Dolce Rosa Excelsa، يحتوي على نباتات تشبه الورود لتتناسب مع رائحة العطر ومزينة بشرائط سوداء.

الزهور الممزوجة بالفواكه والزهور اللذيذة مستوحاة من مناطق صقلية الرائعة. يبدأ هذا العطر برائحة زهرة البابايا وزهر البرتقال المنقى، ثم يدخل جوهر الجوهر،

وهو تركيبة زهرية مسكرة من الأمارلس مع الرحيق وزنابق الماء والنرجس البري والورود الرومانسية والورود التركية المتناثرة عليه، وأخيرًا المكون الأساسي. يضيف المسك الحسي وخشب الصندل الشرقي وخشب الكشمير الفاخر الدفء إلى العطر.

  • يمتاز هذا العطر بثبات عالٍ ورائحة منعشة، مما يعزز حيويتك، خاصة أثناء النهار.
  • حجم الزجاجة: 75 مل.
  • لون الزجاجة: وردي.
  • خيط عطري: عطر زهري.

مارك جاكوبس ديزي

مارك جاكوبس ديزي من ضمن افضل العطور النسائية المركزة 2021 تم إطلاقه في السوق في عام 2007. إنه عطر كلاسيكي برائحة فريدة من نوعها تعتمد على روائح الأزهار والمسك والخشب، ينضح برائحة أنثوية باهتة، مما يجعلك تشعر بمزيد من الحيوية والانتعاش.

معبأة في زجاجة بيضاوية شفافة، الزجاجة مصنوعة من الكريستال الفاخر الأنيق، من الأصفر الفاتح إلى العطر الفاتح، مطبوع عليها العلامة التجارية واسم العطر، ومغطاة بغطاء زجاجة مصنوع من الورود البيضاء.

  • مارك جاكوبس ديزي هو عطر زهري خفيف ونظيف وأنثوي. مناسب لفصلي الربيع والصيف ومصدر للنضارة والحيوية. رائحته أولًا عبارة عن مزيج من أوراق البنفسج والجريب فروت الأحمر والفراولة، ورائحة البنفسج والياسمين، وأخيرًا المسك والخشب الأبيض والفانيليا.
  • حجم الزجاجة: 50 مل
  • شكل الزجاجة: شفاف.
  • خيط عطري: عطر زهري.

عطر Obsession

تم إطلاق عطر Obsession الكلاسيكي في عام 1985 وحظي بإعجاب العديد من النساء. إنه مناسب للنساء ذوات الشخصيات الصارمة والجادة، لذلك ينصح البعض الفتيات الصغيرات تحت سن 20 بتجنب استخدامه.

عطر Obsession الرائع موجود في زجاجة اسطوانية شفافة مصنوعة من الزجاج الناعم، تظهر اللون البرتقالي للعطر، مطبوع عليها العلامة التجارية والاسم، ومغلقة بغطاء بلاستيكي بني

ينضح بمزيج ساحر من الخل الوردي والأسود، لاحتوائه على الفانيليا، وفاكهة الخوخ، والبرغموت، والليمون، والبرتقال، والريحان العطري، وما إلى ذلك. وسوف ينبعث منه عطر في البداية،

ثم ينبعث منه رائحة التوابل في الوسط، والكزبرة والأرز والعطور الأخرى، الورد، طحلب البلوط، الياسمين، زهر البرتقال، خشب الصندل والياسمين، وأخيرًا البخور، نجيل الهند، الزباد، الفانيليا، المسك والعنبر.

  • حجم الزجاجة: 100 مل.
  • شكل الزجاجة: شفاف.
  • الخيط العطري: عطر زهري أصفر ترابي.

Euphoria Perfume عطر نسائي من كالفن كلاين

تم إطلاقه في الأسواق عام 2005 وهو عطر أنثوي جذاب ويعني اسمه النشوة، ومناسب للمرأة التي تريد ترك أنوثة لا تنسى لمن تتعامل معهم، لأنه عطر مغر، عطر بشري ومغري.

يأتي بزجاجة ذات لون معدني، تشبه زجاجة على شكل قارب بغطاء مستطيل طويل مصنوع من الزجاج الفاخر والأنيق. تتميز الزجاجة بشكل أنثوي يتناسب تمامًا مع عطر العطر وسميت باسم Eupheria وعلامتها التجارية.

رائحته عبارة عن مزيج من الفواكه والزهور والأعشاب، بما في ذلك الرمان واللؤلؤ، بالإضافة إلى مزيج من زهور الأوركيد والسوسن واللوتس، وتنتهي الأعشاب الخضراء المورقة برائحة العنبر والبنفسج والقشدة، مزيج من الأخشاب العطرية.

يمتاز هذا العطر برائحة تدوم طويلا يمكن أن تبقى في الملابس لأكثر من يوم، وهو مناسب للأنشطة المسائية والليلية ومناسب جدا للعرائس.

  • حجم الزجاجة: 100 مل.
  • شكل الزجاجة: فضي.
  • العطرية: عطر زهري.

مع كل الأنواع السابقة التي قمنا بعرضها لكم عليك فقط الاختيار فيما بينهم لكي تحصل على افضل العطور النسائية المركزة 2021

المصادر:

 

شاركي من هنا

الردود