أزياء من أسبوع لندن للأزياء لخريف 2021

أسبوع لندن للأزياء

يتضمن أسبوع لندن للأزياء والموضة عروضًا صغيرة مقارنة بمواسم سابقة ولكن هذا لم يمنعنا من اكتشاف الخطوط الرئيسية لصيحات الموضة والجمال لخريف 2021 لتتعرفي على أبرز التصميمات والموديلات الجديدة.

تعرفي على أفضل أفضل مجلات الموضة العالمية من هذا المقال.


الريش يعود بقوة في خريف 2021

يرتبط الريش دائما بأزياء الكوتور ولكن المصممون الذين عرضوا في أسبوع لندن للأزياء كان لهم رأي آخر وأول هذه الماركات ماركة ارديم.

والتي ركزت علي التنانير الطويلة المغطاة بالريش الابيض والتي نسقت اما مع قميص ابيض مطرز او معطف ترينش طويل وهناك اطلالات غير تقليديه غيرت مفهوم الأزياء اليومية الي مستوي اخر.


الفساتين ذات الطبقات

كانت نجمة أسبوع لندن للأزياء ومما لا شك فيه أن صيحة الفساتين المؤلفة من طبقات هي واحدة من أهم توجهات خريف 2021 بعدما غزت مجموعات أسبوع لندن للأزياء.

أجمل فساتين زفاف النجمات هذا الموسم في هذا المقال.

وظهرت عارضات ماركة سيمون روشا بفساتين بيضاء ميدي مميزه بأكمامها المنفوخة كما بهرنا الفستان الدانتيل الاصفر من مجموعه بوراكسو.


البنطلونات موضة خريف 2021

ظهرت البنطلونات flared إلى الواجهة لتميز الإطلالة بستايل السبعينات المميز الجذاب الانيق تميزت موديلات خريف 2021 بالطبعات غير المألوفة.

مثل التصميمات التي رصدناها من ماركة Halpern ونسقه مع سترة من نفس النمط ابهرنا البنطلون المحبوك بخطوط لامعة بالطول من تصميم وتوقيع ميسوني وطريقه تنسيقه مع قميص له نفس اللون والتطريز كارديغان طويل. تعرفي أكثر عن موضة البنطلونات من هنا.


الفساتين المزينة

انتشرت الفساتين المطبعة والمزينة بالورود منصات عروض أسبوع لندن للأزياء وظهرت بقصات واطوال مختلفة تحاكي كافه الاذواق وكالعادة النصيب الاكبر حصدته شركة ماركة ارديم وظهرت بقصات طويلة تنانير منفوشه.

وكما عشقنا الفساتين غير متماثله الحواف طويلة الأكمام من تصميم فيكتوريا بيكهام والفستان الباستيلي المزين بثنيات على جانبي التنورة من تصميم مجموعة molly Goddard.

كما جاءت طبعه الترتان الكلاسيكية ورسمت الكثير من التصاميم المختلفة التي ظهرت في أسبوع لندن اجملها وارقها واشيكها علي الاطلاق الفستان الاحمر ذو الاكمام المنفوخة من تصميم مجموعة بوار اكسو.

والفستان القصير من تصميم molly Goddard وقد ظهر بتألق التايور المؤلف من تنوره قصيره ومعطف طويل عريض الياقات من تصميم فيفيان ويستوود.

أثناء عرض هذا الموسم غالبية عروض أسبوع لندن للموضة عبر الشاشات حيث تم التعليق من قبل المدونين والمدونات والنجوم والنجمات بالتعليق على أسبوع لندن للأزياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أبهرتنا عروض أسبوع لندن لهذا العام ولمعرفة أبرز الصيحات في عروض الازياء في اسبوع لندن والتي يمكن الاعتماد عليها في الموسم القادم. تعرفي أكثر عن موضة الفساتين لعام 2021 من هنا.


الريش على الملابس موضة خريف أسبوع لندن للأزياء 2021

استمر الريش يرافقنا من عدة مواسم وفي هذا الموسم ظهرت مجموعة من الملابس والتصميمات والموديلات الجاهزة كان اميزها علي الاطلاق الملابس ذات اللون الاصفر والابيض والازرق الغامق والتركواز من ناحية الاستخدام .

ظل الريش معنا مستخدما علي الملابس مثل طرف الجاكت في عرض 16Arlington او تصميم اخر اسفل الفستان مثل تصاميم mark fast وكان له ظهور مميز على القطعة بالكامل.

من أسبوع الموضة في ميلانو جمعنا لك أفضل الإطلالات في هذا المقال.

ملابس ترتان او نقشات المربعات

نقشه الترتان منتشرة في لندن فعادت هذه النقشة وبقوه علي ساحات الموضة من خلال التنانير والفساتين كليا كانت منتشرة بعدة الوان مختلفة كألوان الاخضر والزهري والاحمر كان له طابع خاص والتميز والتفرد.

والمفاجأة من المصمتتان lowenaوchopova المعرفتان بنقشتهم الفريدة المزخرفة الجذابة الأنيقة بطبعه الازهار البرتقالية.

ملابس ذات اللون الأزرق الجليدي


انتشر اللون الأزرق الجليدي او الفاتح في عدة منصات أسبوع لندن للأزياء وعلى هذا النحو انتشرت العديد من الملابس بلوك كامل بهذا اللون الملكي في الفساتين التنانير والكابات ويذكرنا هذا بفساتين Daphne من مسلسل Bridgeton الشهير.

البدلات ذات اللمسات الجريئة

ومن افضل المصممين للبدلات الجريئة Daniel fletcher. هو من اضاف الي البدلة مشبك معدني للبليزر واما المصمم roksanda استخدم الوان مميزه وجريئة اما المصممة proenza schouler.

استخدمت القصة الواسعة المريحة وعلي امل العودة للموسم القادم بحلول الموسم القادم بإطلالات جديده ومتميزة من خلال تصميم بدلات جريئة وممتعه ولها اناقتها وشياكتها وتفردها.


الملابس ذات طبعة الأزهار

تميزت نقشه الازهار دائما في فصل الربيع والصيف ولكن المصممون ادخلوا الورود في اشكال والوان مختلفة تناسب ملابس موسمي الخريف والشتاء  2021/2022.

فظهرت بالوان مختلفة دافئة على منصةEmilia wick stead، اما erdem ففضلت استخدام الالوان الباردة بالنسبة Victoria beck ham فجمعت بين الطابعين المتشابهين.

اليكي اخر صيحات الموضة 2021 جمعناها لكِ في هذا المقال.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…