انواع حقائب اليد النسائية

أبرز 10 انواع حقائب اليد النسائية لموضة 2021

حقيبة اليد هي رفيقة المرأة الدائمة، فلا تقتصر الحقيبة على كونها إكسسوار مكمل لإطلالتك ولكنها قطعة هامة، لا تكتفي أي امراة بحقيبة واحدة فقط ومهما اقتنيت من الحقائب فسوف تشعردائما أن “أفضل حقيبة” ليست في خزانتها بعد.

تتنوع انواع حقائب اليد النسائية مابين الكلاسيكية والكاجوال والرياضية، ف هناك حقائب مناسبة للنهار وأخرى لليل.

بحلول فصل الربيع والصيف لعام 2021 تتعطش السيدات لمعرفة أحدث صيحات الموضة في الحقائب التي يبنبغي عليهم اقتنائها، في هذا العام اعتنى المصممون بالمراة وكل ماتحتاجه في حقيبتها.

ف لكل موسم جديد حقائب جديدة مع العديد من الإكسسوارات المتنوعة بأنماط خالدة وطويلة الأمد، يفسح الصيف والربيع الطريق لالوان أكثر بهجة ونفسًا من الهواء النقي، فقد حددت نغمة لموسم بأسلوب جيد كعرض للتمرد على المناخ الحالي.

أما بالنسبة للكلاسيكيات، فلا داعي للذعر، لأن الأنماط التي نعرفها ونحبها متوفرة ولكن بشكلها الجديد، جنبًا إلى جنب مع الخبرة والإبداع اللذين يعكسان جوهر أكبر بيوت الأزياء لهذا العام احصلي على السبق في الموسم الجديد، وابدأ بالحلم بالحقائب الجديدة لصيف 2021.

هذا المقال جزء من دليل موضة 2021

إليك انواع حقائب اليد النسائية

حقائب المجلدت أو ال Filing Folder

حقيبة المجلدات من الموديلات الأنيقة لهذا العام، ليست عملية بما يكفي لكونها مسطحة ولا تحمل الكثير من أغراضك لكنها تحمل الكثير من الكلاسيكية والأناقة التي سوف تكمل إطلالتك الفورمال في الصباح، أو إطلالتك الكاجوال مع الأحذية الفلات والسروال الجينز.

تتميز هذه الحقائب بكونها تحمل أشكالا وأحجام متعددة اختارتي الإطلالة الكاجوال أو الكلاسيك تذكري انه يمكنك ارتداؤها باليد أو عبر الجسم.

حقائب صغيرة أو ال Micro Bag

بينما تكمن المستجدات في تقنيات التصنيع والعمل والحداثة الدقيقة، فإن تفاصيل الأزياء الراقية الفائقة موجودة أيضًا، ظهرت هذه الحقيبة الصغيرة المدللة التي لفتت الأنظار اليها على مدارج عروض الأزياء العالمية، تمنحك تلك الحقيبة الإطلالة الأنيقة والعصرية.

ليست عملية بما يكفي لكنها تكفي لأعراضك المهمة مثل الأموال والمفاتيح يمكنك حمل هاتفك في اكسسوار بسيط كسلسلة ولا تنسي التقاط الصور السيلفي مع حقيبتك الجديدة.

الحقائب الدائرية أو ال Circular Bags

برزت العديد من أحدث موديلات حقائب يد هندسية بتصميم دائري تمنح المرأة إطلالة عصرية لافتة للأنظار خلال النهار يمكنك ارتداؤها فوق الكتف أو عبر الجسم أو من خلال الخصر، هذه الحقيبة العملية مثالية لفصل الربيع والصيف.

حقائب القش أو Straw Bags

تبرز في الصيف الحقائب القش بخياطتها المميزة متوفرة بعدة أحجام، هذه الحقيبة المميزة هي بلا شك ما يجب اقتناؤه في فصل الربيع لإطلالة أنيقة بلا مجهود يمكنك ارتدائها مع فستان ربيعي من الوان الباستيل أو حملها على الشاطئ.

حقائب في سلاسل أو Hold The Phone

في مجموعة ربيع وصيف 2021، ظهرت حقيبة السلسلة لتتوج الحقيبة كإكسسوار ومكمل لإطلالاتك في وقت واحد، لا تأخذ هذه الحقيبة الكثير من الأشياء بالطبع تكفي هاتفك.

لذلك أوصى المصممون أن تلتقطي السيلفي أينما كنتِ مع حقيبتك، تعكس نغمات أسلوب أحدث إبداعات العلامة التجارية الجاهزة للارتداء والأزياء.

حقيبة السوق أويطلق عليها Market totes

عادةً ما تظهر حقائب السوق بشكل ما في الربيع، وهذا الموسم ليس استثناءً. ظهرت مجموعة متنوعة من حقائب السوق المصنوعة من كل شيء من الجلد إلى الحبال وحتى الخوص، فإن هذا الاتجاه من حقائب اليد هو بالتأكيد أحد الأشياء التي يجب مشاهدتها.

تناسب حقيبة السوق إطلالتك الكاجوال المكونة من سروال جينز مع قميص أبيض يمكنك أيضا إضافة سكارف بالوان عصرية إلى طلتك، وهي لزلك من اهم انواع حقائب اليد النسائية.

حقائب قنينة المياه أو ال Bottle holders bag

بفضل هذا الاتجاه الجديد لحقائب اليد، لن يكون لديك رسميًا سبب لاستخدام زجاجة مياه بلاستيكية مرة أخرى. عرض المصممون حوامل زجاجات المياه الأكثر تقدمًا كمرفقات للأكياس، أو حقائب فردية خاصة بهم، أو مدمجة في أحزمة.

إذا كنت تبحث حاليًا عن الهدية المثالية لفتاة الموضة في حياتك، فلا تبحث عن المزيد.

حقائب الريش أو ال Feather Bags

ظهرت حقائب صغيرة مدللة مزينة بريش النعام في ربيع وصيف 2021 لتناسب إطلالتك الناعمة في السهرة وقد اهتم المصمم أن يطرح العديد من الوان البستاج ” الأبيض الأوف وايت، الوردى، الأصفر الهادئ، السيمون، الفضى اللامع”

وذلك حتى تتناسب هذه الالوان مع الوان فساتين السهرة في جميع الأحوال هذه الحقيبة سوف تتوج صاحبتها لأنها تضفى على من تحملها المزيد من الأناقة والتميز لاختيارها لريش النعام.

أضاف المصممون لمسة عصرية بإضافة حبات اللؤلؤ الأبيض أو الأوف وايت بجوار بعضها البعض فأصبحت في حد ذاتها تحفة فنية تدل على شخصية صاحبتها التي تهوى اقتناء المميز.

عن الجانب الآخر من انواع حقائب اليد النسائية عام 2021 ف هناك بعض الموديلات التي تستمر معنا في هذا الموسم، ونستطيع القول والجزم بأنه لم يعد هناك قدرة على الاستغناء عنها أبدا ولكن بلمسة عصرية جديدة.

حقائب الخصر أو Waist Bags

هذا النوع من الحقائب ظهر منذ سنوات على مدارج الموضة وسوف يستمر معنا لهذا العام أيضا، حقيبة الخصر من الأنواع التي تمنحك الإطلالة العصرية التي تليق بك، يمكنك ارتدائها مع الإطلالة الرياضية وكذلك مع الإطلالات الكلاسيكية.

هي مزيج من الأناقة والعفوية من أجل النموذج والشكل الذي يتغير وكذلك لما تتبعه من أسلوبها العصري والجديد.تواجدت في عروض الأزياء العالمية بشكل قوي خاصة القطع البلاستيكية منها.

والتي يكمن عيبها فانها تظهر أغراضك بشكل كبير وقوي ولكن لا مانع من اقتنائها في خزانتك.

حقائب كبيرة الحجم أو ال Colossal Carryalls

إذا كنتِ تفضلين حمل الكثير من الأغراض إليك استمرار موضة الحقائب الكبيرة، هذا الموديل موجه إلى المرأة العملية أو التي تقضي ساعات طويلة خارج منزلها والتي تأخذ في حقيبتها كل شيء قد تحتاجه في يومها.

الحقيبة الكبيرة تشبه حقيبة السفر كبيرة الحجم، شوهدت على مدارج الموضة أيضا.

تعتبر هذه هي الحقيبة المثالية لهذا الموسم وقفزوا اليها مصممين الأزياء بشدة فهي لا حصر لها في الأشكال أو التصميمات سوف تجدين منها الجلد والقماش وكذلك الشكل المزخرف سواء كان بتنسيق صغير أو متوسط، بالوان خالدة أو في مجموعة من الوان الباستيل.

لا يزال من الممكن العثور عليها بالالوان الداكنة كاللون الأسود فهي مثالية للعمل أو السفر أو المناسبات الخاصة، فلا شك انها من اهم انواع حقائب اليد النسائية.

حقائب ملونة أو ال Candy Colors

فإن شكلها الأكثر نعومة. متوفرة هذا الموسم بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وظهرت بالوان متنوعة مثل حلوى الكاندي: أصفر، أبيض، رمادي لؤلؤي، برتقالي، ولكن أيضًا في ظلال موسمية: وردي حلوى، أخضر كاكي، وأزرق جليدي.

لكن ما الجديد؟ حقائب مرصعة ومطرزة ومخططة بلمسات معدنية وحبال منسوجة. مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع، مما لا شك فيه أنه ضروري لأخذها في كل مكان.

حقائب الظهر Backpack

لم تعد حقائب الظهر للتلاميذ أو الطلاب فقط فهي مأزالت مستمرة في عروض الأزياء ربيع/ صيف 2021، ظهرت الحقيبة، بمجموعة متنوعة من الأساليب والالوان والأحجام.

فهي حقيبة عملية لأبعد الحدود إلى جانب انها أيضا تتمتع بموديلات تجمع بين الحداثة والعصرية والعملية في أن واحد.

وفي النهاية قدمنا لك انواع حقائب اليد النسائية اللطيفة لعام 2021 التي سترغبين في حملها باستمرار في هذا العام الجديد. من حقائب الميكرو إلى الأنماط الأكثر تنظيمًا مثل حقائب المجلدات، يوجد شيء هنا لجميع السيدات.

وعلى المدارج، كانت هناك أيضًا تفاصيل رائعة مثل الريش، وحقيبة السلسة، إلى جانب الحقائب الملونة التي أعطت ترقيات جادة للتصاميم الكلاسيكية.

شاركي من هنا

الردود

دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود