كريمات leave in للشعر

أنواع كريمات leave in للشعر بالأسعار

ولأن الشعر هو تاج المرأة، تسعى كل امرأة أن يكون لديها شعر ذو مظهر جذاب وصحة جيدة، سوف نتحدث الآن عن واحد من أهم منتجات العناية بالشعر وهو منتج leave in للشعر والذي تقبل الفتيات والنساء على استخدامه بشكل متزايد، وذلك لأنه يصلح في حالة الشعر الكيرلي والشعر الأملس.

كما أن له فوائد عديدة مثل العناية بالشعر من التلف والتقصف والهيشان، وفيما يلي سوف نعرض أهم فوائده، وأنواعه، وأهم المنتجات المتوفرة في الأسواق من مختلف الماركات العالمية والمحلية، وأسعار هذه المنتجات وطرق الحصول عليها.

ما هو leave in للشعر

ذلك هو المصطلح الذي يطلق على افضل حمام كريم للشعر وأنواع البلسم يتم وضعها على الشعر المبلل بعد الانتهاء من الاستحمام، وتترك في الشعر ولا يعاد غسلها مرة أخرى، وهذه المستحضرات لها القدرة على ترطيب الشعر وحمايته من التلف والجفاف والقضاء على التقصف.

وفي هذا المقال سوف نتناول ذكر أنواع كريمات leave in  للشعر وأسعارها وفوائدها للشعر، حتى تتمكني من اختيار النوع المناسب لكي.

فوائد كريمات leave in للشعر 

هناك العديد من فوائد كريمات leave in للشعر ومن أبرز تلك الفوائد

  • الحفاظ على ترطيب وطراوة الشعر ووقايته من الجفاف.
  • معالجة الهيشان والتقصف.
  • يعد روتين متميز للذين يفضلون الشعر الكيرلي فهو يساعد على تصفيف الشعر الكيرلي بسهولة وفك تشابك خصلات الشعر بدون تقطيع الشعر.
  • تستخدم تلك المستحضرات قبل تصفيف الشعر بأدوات التصفيف الحرارية كالسيشوار للحفاظ على الشعر من تأثير الحرارة.
  • إضفاء لمسة لمعان على خصلات الشعر

أنواع كريمات leave in للشعر

  • كريمات ثقيلة تتميز بكثافتها ولزوجتها العالية وتميل إلى اللون الأبيض وهو مناسب للشعر الجاف والتالف والثقيل.
  • كريمات خفيفة تكون على شكل سبراي أو رذاذ يتم رشه على الشعر ويكون لونه شفاف وهو مناسب للشعر الخفيف.

طريقة استخدام كريم leave in للشعر

  • أولًا يتم غسل الشعر جيداً باستخدام شامبو مناسب لطبيعة الشعر ويفضل أن يكون خالي من السلفات، وينصح بغسل فروة الرأس جيداً لتخليصها من الدهون والقشرة إن وجدت، ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر جيداً.
  • يتم وضع البلسم العادي على الشعر مع الاهتمام بترطيب أطراف الشعر، وتمشيط الشعر جيداً، ثم يعاد شطف الشعر مرة أخرى.
  • يتم وضع كريم leave in على خصل الشعر المبللة، وتترك دون شطف.

أشهر منتجات leave in للشعر في الأسواق 

سوف نعرض الآن مجموعة من أهم منتجات leave in للشعر والتي حازت على إعجاب العملاء ونالت أعلى التقييمات وأسعارها وأماكن الحصول عليها، ومن أشهر هذه المنتجات ما يلي

Bless  كريم leave in للشعر

يتميز Bless بالمواصفات التالية

  • تركيبة مبتكرة خالية من السلفات والسيليكون
  • يحتوي على مادة الجلسرين التي تعمل على تقوية وعلاج أطراف الشعر
  • معزز بفيتامين E الذي يغذي فروة الرأس
  • يحتوي على زبدة الشيا المعروفة بقدرتها الهائلة على تغذية الشعر الجاف.

سعر كريم Bless يبلغ حوالي ٦٠ جنيهاً مصرياً للعبوة ٤٥٠ مل، ومتوفر في جميع الصيدليات، والسوبر ماركت الكبرى التي تحتوي على قسم خاص لمستحضرات العناية بالشعر والبشرة

كريم leave in للشعر غارنييه الترا دوكس من لوريال باريس

يتميز غارنييه الترا دوكس من لوريال باريس بتركيبة متطورة جمعت بين زيت الأفوكادو وزبدة الشيا، كما يعمل على تنعيم الشعر ويعالج التلف ويغذي الشعر دون إثقال على البصيلات فهو من ضمن أهم وصفات لتطويل الشعر.

 ويبلغ سعر غارنييه الترا دوكس على موقع أمازون للتجارة الالكترونية ومن كبرى الصيدليات حوالي ٢١.٢٥ ريال سعودي للعبوة ٢٠٠ مل أي ما يعادل ٨٨.٨٥ جنيهاً مصرياً.

leave in للشعر الكيرلي من شيا مويستشر 

يتميز منتج شيا مويستشر للشعر الكيرلي باحتوائه على زيت الخروع الأسود بالإضافة إلى زبدة الشيا، ويعمل على ترطيب الشعر بعمق وعلاج تقصف الأطراف، يبلغ سعر منتج شيا مويستشر للشعر الكيرلي حوالي ٤٦ دولار أي ما يعادل ٧١٣ جنيهاً مصرياً، ويمكنك الحصول عليه من خلال موقع نون للتجارة الالكترونية، أو من خلال الصيدليات الكبرى.

leave in للشعر الكيرلي من أوجي اكس 

يحتوي منتج أوجي اكس للشعر الكيرلي على مجموعة من العناصر الهامة لتغذية الشعر وتسهيل تصفيفه وأهم هذه العناصر: زيت جوز الهند والذي له قدرة هائلة على ترطيب الشعر وتغذيته ومنحه اللمعان، زيوت الحمضيات التي تجعل الخصل ناعمة، والعسل الذي يقلل من تجعيدات الشعر.

سعر أوجي اكس للشعر الكيرلي يبلغ حوالي ١٣ دولار، أي ما يعادل ١٩٦.٩٥ جنيهاً مصرياً، كما يمكنك الحصول عليه من موقع نون للتجارة الالكترونية ومن كبرى الصيدليات.

Leave in للشعر الكيرلي من ديفا كيرل

يحتوي هذا المنتج على بروتين القمح مضافاً إليه الليمون والبابونج، يتميز بقدرته العالية على ترطيب الشعر الكيرلي والحفاظ على مظهره لامعاً، وسهولة تصفيف الشعر وفك تشابك الخصلات دون تقطيع الشعر.

سعر ديفا كيرل للشعر الكيرلي: ٢٧ دولار أي ما يعادل ٤١٨.٥ جنيهاً مصرياً، والمنتج متوفر على موقع أمازون للتجارة الالكترونية، كما أنه متوفر في سلاسل الصيدليات الكبرى.

بلسم Bumble and bumble Bb

هو أحد منتجات Leave in للشعر، وتكمن ميزة هذا المنتج في أن زجاجته لها بخاخ فيتم رشه على الشعر بسهولة وسرعة، فيعتبر مناسب للخروج في الصباح، له قدرة على إعطاء منظر جذاب للشعر الكيرلي والمموج.

سعر بلسم Bumble And Bumble Bb: ١٤ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١٧ جنيهاً مصرياً، والمنتج متوفر في الصيدليات الكبرى ومواقع التجارة الالكترونية مثل سوق دوت كوم وأمازون. 

Leave in للشعر من بريوجيو

تتميز منتجات شركة بريوجيو بتركيبة متطورة تعطي أكبر قدر من التغذية للشعر حيث تضم تركيبة بريوجيو مجموعة من الأحماض الأمينية بالإضافة إلى خلاصة الكينوا وزيت ثمرة الأفوكادو المعروفة بخصائصها المغذية للشعر.

سعر العبوة من منتج ليفينغ بروف: ٢٤ دولار للعبوة بحجم ١١٨ مل أي ما يعادل ٣٧٢ جنيهاً مصرياً، ويمكنك الحصول عليه من مواقع التجارة الالكترونية نون وأمازون، ومن كبرى الصيدليات.

Leave in للشعر من TRESemme

يعد منتج تريسمي من أكثر المنتجات المستخدمة لترطيب الشعر الكيرلي وفك خصلاته من التشابك وفك التجاعيد، سعر بيع منتج تريسمي للشعر الكيرلي هو  ١٦ دولار أي ما يعادل ٢٤٨ جنيهاً مصرياً، ومتوافر في الصيدليات الكبرى، كما يمكن الحصول عليه من خلال موقع نون للتجارة الالكترونية.  

Leave in للشعر من غارنيية فروكتز

يحتوي غارنييه فروكتز على زيت جوز الهند المغذي والمرطب للشعر، والذي يعمل على تقليل هيشان خصل الشعر وإعادتها لموجات الكيرلي حتى تصبح موجات الكيرلي لامعة ومتناسقة، سعر منتج غارنييه فروكتز هو ١٤ دولار أي ما يعادل  ٢١٧ جنيهاً، ويمكنك الحصول عليه من خلال موقع أمازون وكبرى الصيدليات.

بلسم suave Avocado olive oil

يعتبر بلسم suave من أفضل منتجات leave in  للشعر، لأنه يحتوي على زيت الأفوكادو وزيت الزيتون، كما أنه متوافر في الصيدليات والسوبر ماركت ومواقع التجارة الالكترونية بسعر  ١٤ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١٧ جنيهاً مصرياً.

كريم leave in للشعر للأطفال

ولأن شعر الأطفال له طبيعة خاصة تختلف عن شعر البالغين ويحتاج عناية خاصة، كما أنه يحتاج منتجات خاصة به تكون خفيفة على فروة الرأس ولا تسد المسام، فنقدم لكم مجموعة كانتو لشعر الأطفال، ومنها

Leave in cantu care for kids

  • يتميز كانتو كير بخلوه من العناصر الضارة مثل السيليكون والكبريتات والبارابين، فهو مكون من مواد طبيعية بنسبة ١٠٠٪.
  • يحتوي على زبدة الشيا وعسل النحل، وجوز الهند، كما أنه مدعم برائحة جميلة تشبه رائحة البطيخ، لذلك فإن له القدرة على تغذية الشعر وإعطائه مظهر لامع  ورائحة جميلة.
  • متوفر في جميع الصيدليات الكبرى والسوبر ماركت، كما يمكنك الحصول عليه بخصومات خاصة من موقع سوق للتجارة الالكترونية، حيث يبلغ سعره حوالي ١٥٠ جنيهاً مصرياً.

والآن عزيزتي الفتاة بعد أن تعرفنا على جميع مزايا واستخدامات leave in للشعر وذكرنا أشهر المنتجات وتركيبها وأسعارها عليكي اختيار النوع المناسب لطبيعة شعرك، والذي سوف يعطيكي أفضل النتائج لمظهر شعرك ويعطيه مظهر لامع جذاب.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود